طرح الإعلان التشويقي الأول لـ «9 Fast and Furious»

كشف القائمون علي فيلم "Fast and Furious"، النقاب عن أول إعلان تشويقي قصير للجزء التاسع المنتظر من سلسلة أفلام سباقات السيارات الشهيرة، والذى يعتبر تمهيدًا للإعلان الرئيسي للفيلم الذي يطرح بمدة أطول، يوم الجمعة المقبل.

وبدا النجم فان ديزل؛ بالإعلان التشويقي، برفقة شخصية نجله بالفيلم، التي تحمل اسم نجم سلسلة "فاست أند فيرويس" الراحل "بول ووكر"، الذي كان يسمي بـ "أوكونر"، وتوفي في 30 نوفمبر 2013 إثر حادث سيارة.

https://www.youtube.com/watch?v=nEkmI7e36PE

وانتهى ديزل؛ منذ أيام من تصوير مشاهده بالفيلم، الذي سيطرح بدور العرض المقرر له في مايو المقبل، بحسب ما نشر "ديزل" أوائل ديسمبر الماضي، عبر حسابه الرسمي.

يشهد الجزء القادم من فيلم "Fast and Furious"، الذى تقوم بإنتاجه شركة Universal، ظهور كاردي بي؛ مغنية الراب الأمريكية، في دور لم يكشف عنه بعد، وتعّد هذه ثاني مشاركات كاردي بي؛ السينمائية بعد فيلمها مع جنيفر لوبيز؛ في Hustlers.

كما تضم أحداث سلسلة Fast & Furious، عودة المغنى والممثل Don Omar؛ صاحب شخصية "سانتوس"، داخل أحداث سلسلة Fast & Furious، إلى الجزء التاسع من العمل، وذلك بعد توقف مشاركته منذ الجزء الخامس الذي عرض عام 2011.

يُشار إلى أن الجزء الأخير من سلسلة Fast & Furious، حقق حصيلة إيرادات وصلت إلى مليار و238 مليون دولار أمريكى حول العالم، ويشارك فى بطولة الفيلم فان ديزل؛ وسكوت أستوود؛ وشارليز ثيرون؛ وكورت راسل؛ ودوين جونسون؛ وهيلين ميرين؛ وميشيل رودريجيز؛ وجايسون ستاثام؛ ومن تأليف كريس مورجأن؛ وجارى سكوت طومسون؛ ومن إخراج F. Gary Gray.

"Fast and Furious"، هي سلسلة أفلام تتكون من 9 أجزاء، بدأت في 2001 ولا تزال مستمرة، وتشتهر بمشاهد الأكشن الجنونية التي تعتمد بشكل كبير على عدد من السباقات في الشوارع.

 

اقرأ أيضًا:

بعد انتهاء Fast9.. «فان ديزل» وسط المحيط مع عائلته