ضبط مذيعة مصرية مغمورة وملاحقة البلوجر «كروان مشاكل» بسبب فيديوهات

بات اسم البلوجر "كروان مشاكل" تريندًا في مصر لفترة ما، في حين أن الأجهزة الأمنية لاحقته بسبب فيديوهات مسيئة يبثها على منصات التواصل الاجتماعي، لكن الشرطة نجحت في ضبط صديقته مذيعة مغمورة بإحدى الفضائيات بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

كما نشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيه مع كروان مشاكل بملابس فاضحة.

ولم تكن المرة الأولى لضبط سماح مصطفى والشهيرة بـ"إنجي حمادة" بعد انتشار فيديوهات مخلة لها مع التيك توكر "كروان مشاكل"، لكن تم ضبطها في وقت سابق ولديها عدة قضايا ومسجلة في الآداب.

بيان نقابة المهن التمثيلية بشأن "كروان مشاكل"

وأصدر الفنان أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، فى اجتماعه مع أعضاء النقابة، عدة قرارات، ضد شركة إنتاج مسلسل "بطن الحوت"، وضد مخرج العمل. وذلك، بسبب ظهور كروان المشاكل فى إحدى حلقات المسلسل.

وجاء فى قرارات أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية الآتي: «قرارات نقابة المهن التمثيلية بخصوص أزمة تشغيل غير النقابيين، وكل من يخالف قوانين النقابة:

- تغريم مبلغ مليون جنيه للشركة المنتجة لمسلسل بطن الحوت.

- منع أعضاء نقابة المهن التمثيلية من التعامل مع المخرج أحمد فوزى صالح، مخرج المسلسل؛ ومن يتعاون معه يتعرض لعقوبة تصل إلى الشطب.

بطن الحوت

وفوجئ متابعو مسلسل "بطن الحوت" بظهور "كروان مشاكل" ضمن أحداث الحلقة الثانية من المسلسل. إذ قدم شخصية "مشاكل الديلر".

وأشاد المخرج الكبير يسري نصر الله بأدائه. كما علق على ظهور "كروان" عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك": "لفت نظري إن كذا حد سألني عن رأيي في كروان مشاكل في مسلسل بطن الحوت.. أنا ماكنتش عارف مين كروان مشاكل أصلا ومش من متابعين ترندات تيك توك وإنستجرام.. سألت وعرفت إنه طالع في مشهدين في الحلقة التانية، مشهدين عجبوني جدًا لأن فيهم حاجة حقيقية".

وتابع: "حاجة بحبها لما أشوف شخصية ثانوية ويبقى انطباعي إنها حقيقية.. ومش مجرد حد بييجي يدلي بأقواله.. حد بيحسسني إن وراه حكاية وحياة معرفهاش وغالبا مش هعرفها بس نفسي أعرفها".

وأضاف نصرالله: "ساعات كمخرج بدور على ده.. بدور على (وش) مش بيمثل بس هو ببساطة حقيقي".

إقرأ أيضًا: بلوجر أمريكية تعلن إسلامها بسبب جرائم إسرائيل في غزة