بلوجر أمريكية تعلن إسلامها بسبب جرائم إسرائيل في غزة

أعلنت ميجان رايس، بلوجر أمريكية إسلامها، تزامنا مع أحداث غزة التي اندلعت مؤخراً، إذ تصدر اسمها محركات البحث سريعاً بعد إعلانها ارتداء الحجاب واعتناق الإسلام.

وقد خرجت البلوجر الأمريكية الشهيرة في بث مباشر عبر حسابها الشخصي على منصة «تيك توك»، لتعلن إسلامها إذ نطقت الشهادتين أمام عدد كبير من متابعيها.

بلوجر أمريكية تعتنق الإسلام

وقالت البلوجر ميجان رايس: «لقد قررت أن أعتنق الإسلام، بعدما شاهدت ما حدث في غزة، لقد تأثرت بشدة بمعاملة الفلسطينيين، مؤكدة أن الإسلام هو الدين الذي يدعو إلى السلام والعدالة».

كما قد ظهرت التيك توكر ميجان رايس، بالحجاب لأول مرة، أمس الجمعة 10 نوفمبر 2023، في لايف عبر حسابها الرسمي وأعلنت خلاله إسلامها.

وتفاعل عدد كبير رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع ميجان رايس، وعبر المسلمين عن دعمهم لها على هذه الخطوة، التي لاقت ترحيبًا وإشادة كبيرة.

في السياق نفسه، انتقدت ميجان الأشخاص الذين لم يعجبهم اعتناقها الإسلام ودعمها لصمود أهل غزة، والذين يخوّفونها بالتعرض إلى اعتداءات.

وأرسلت لهم رسالة بالقول: «كما كان هذا اليوم احتفالياً، يُرجى التوقف عن الدخول في تعليقاتي ورسائلي المباشرة التي تخبرني بأن أراقب ظهري، لأنني قد أُضرب عليه الآن».

يذكر أن القصة بدأت بتساؤل التيك توكر الأمريكية ميجان رايس عن سبب صمود أهالي غزة، ولماذا لم ينفجروا ليشيروا عليها إلى إيمانهم بالله واستعانتهم بالقرآن الكريم، ليزداد اهتمامها بالأمر، حتى أعلنت إسلامها.

https://youtu.be/5rFfN3hrIeU

اقرأ أيضاً: «نرفض الحرب الشعواء في غزة».. كلمة ولي العهد في القمة العربية الإسلامية (فيديو)