صور| كنزة مرسلي تتألق بين الإطلالات الكلاسيكية والأزياء الجزائرية

اعتمدت كنزة مرسلي؛ النجمة الجزائرية، إطلالة كلاسيكية مميّزة، أظهرت خلالها شخصيتها التي تحافظ على الرقي منذ ظهورها.

لُقبّت كنزة مرسلي من قبل الجمهور بـ "سفيرة الزي الجزائري"؛ إذ اختارته في العديد من المناسبات، الأمر الذي لفت الأنظار إلى دقة تفاصيل الزي التقليدي لبلادها.

اختارت خريجة الموسم العاشر من برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي، الزي الجزائري التقليدي؛ فخرًا بهويتها الأصيلة، بينما أخذت على عاتقها نشر تلك الثقافة إلى كل أنحاء الوطن العربي.

كنزة مرسلي: أعشق كل ما هو جزائري.. وسأخوض التمثيل مجددًا لكن بحسابات مختلفة

باتت الجماهير العربية التي تعشق الفنانة الشابة، تعرف من خلال انتقائها للأزياء، كلاً من الكاراكو الجزائري؛ الذي يمتاز بتصاميمه الجميلة والعصرية، فضلاً عن "البلوزة الوهرانية"، إضافة إلى "الحايك"؛ الذي يعتبر بمثابة قطعة حريرية بيضاء، اعتادت المرأة أن تضعها عند خروجها من المنزل.

[gallery type="slideshow" link="file" columns="1" size="full" ids="51322,51323,51325,51326,51327,51328"]

تزداد كنزة رقيًا مع كل اختيار، وكأنها تؤكد أن الأناقة تتخطى الملابس بل إنها الذائقة التي تُعبّر عن الذات، وعن هوية شعب، متألقة بالإكسسوارات الأمازيغية تارة، وبالملابس العصرية تارة أخرى.

ويظل الزي التقليدي الجزائري أهم قطعة تفتخر بها كنزة؛ حيث تواظب على الظهور بإطلالات مختلفة، بينما تحافظ على وجوده في خزانتها.

وكانت كنزة قد ظهرت بإطلالة كلاسيكية سرقت الأنظار، في صورها التي نشرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ اختارت الكلاسيكية التامة، التي عززت منها "تسريحة" الشعر، والمكياج البسيط، إضافة إلى الحذاء الأسود ذي الكعب العالي.

https://www.instagram.com/p/B50nj91ACb-/

في إطار أعمالها الغنائية؛ فإن كنزة استطاعت أن تحصد ملايين المشاهدات على قناة LifeStylez Studios عبر موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي، بأحدث أغانيها التي تحمل عنوان La Casa Del Amor، التي تناهز مليونها الخامس، بينما يواصل كليب "قتّال" تقدمه، محققًا أكثر من 8 ملايين مشاهدة.

اقرأ أيضًا:

كنزة مرسلي تُقدّم مزيجًا ناجحًا في أحدث أغانيها