صور| فساتين وردية لـ«أسيل ولجين عمران» في موضة صيف 2019

تعرف الأختان أسيل عمران ولجين عمران، بالأناقة والتميز في اخيتار الأزياء، ليخرجا في إطلالة صيفية مناسبة لـ«موضة صيف 2019».

وتألقت الأختان أسيل عمران ولجين عمران في العديد من الإطلالات، بفساتين وردية وألوان مفحمة بالنشاط والحيوية والأناقة متماشية مع موضة صيف 2019.

إطلالة لجين عمران في صيف 2019

وظهرت لجين عمران في أكثر من إطلالة صيفية متميزة، منها إطلالة بفستان برتقالي مزخرف بألوان تشبه ألوان الطاووس، وقامت بتنسيقه مع جاكيت جينز.

كما طلت بفستان آخر باللون الأصفر المزخرف بالشجر، نسقتها مع تسريحة شعر بسيطة وإكسسوارات هادئة، في إطلالة مفعمة بالحيوية والتفاؤل.

وفي إطلالة ثالثة، نسقت لجين عمران اللونين الأزرق والأصفر في عباءة خفيفة توحي بالانتعاش والحيوية، والتي نسقتها مع ساعة يد ذهبية، وتسريحة شعر مموجة.

إطلالة أسيل عمران في صيف 2019

واستقبلت أسيل عمران الصيف، بفستان منقوش من الشيفون، باللون الأخضر المزين بالورود البينك، والتي نسقتها مع حقيبة صغيرة صفراء.

كما نسقت أسيل إطلالة صيفية خفيفة، بفستان قصير باللونين البينك والأصفر، والذي تم تزيينه بالورود الصغيرة مع جاكيت خفيف وكوتشي أبيض مريح.

وظهرت في إطلالة أخرى مناسبة للبحر، بفستان مكشوف الكتف باللونين الأبيض والبنك الفاتح، والتي نسقتها مع تسريحة شعر إنسيابية تناسب الصيف.