ماذا قالت الفنانة أحلام عن مسلسل الشرار؟

ردت الفنانة والمطربة أحلام على تويته كتبها محمد الفهادي عن مسلسل الشرار، الذي انتقد فيها عرض كواليس تصوير الأعمال الرمضانية لأنها تفسد على المشاهد جمالية العرض.

وأكدت أحلام رأيها في هذا الشأن، وكتبت على حسابها الرسمي بمنصة "اكس": "معاك حق صح صح لأن حنا فاصلين في المسلسل والأحداث عشناها كأنها قصه حقيقية تحية عظيمه للكاتب والمخرج والأبطال وأكيد ريم عبدالله ممثلة حقيقة ورقم صعب في عالم الدراما، وكل طاقم العمل والكواليس وقتها اعتقد غير مناسب والمسلسل ممنوع اطلع وما عندي نت وأنا في السيارة أتابعه حتى ربعي زعلانين".

وتابعت التعليقات الكاتبة لمياء الزيادي العتيبي قائلة: "أجمل شهادة وإشادة من الملكة أحلام وشرف كبير لي أن تتابع عمل من أعمالي".

مسلسل الشرارمسلسل الشرار

وكان محمد الفهادي قد شارك رسالة، كتب فيها "باعتقادي ظهور كواليس أي عمل وقت العروض وظهور. طقطقة وسوالف أبطاله الرئيسيين أثناء التصوير ومع وقت العرض راح يفسد على المشاهد جمالية العمل وانسجامهم مع الشخصيات والعمل".

مسلسل الشرار

وتدور أحداث مسلسل "الشرار" في فترة زمنية تعود لأكثر من قرن، على أرض البادية الممتدة بين الحجاز ونجد، حيث تتشابك قصص الفروسية والعشق والشعر مع القيم الأصيلة والأحداث المشوقة.

والمسلسل يسلط الضوء على صراعات الوفاء والغدر، والعشق والغيرة، والشر والخير، من خلال سلسلة من الأحداث الدرامية المثيرة التي تستمد تفاصيلها الحية من حياة البادية، وتعيد إحياء القيم النبيلة في زمن غابر.

وتبدأ القصة عندما تكشف امرأة تدعى "منيفة" سرًا خلال جمعها للحطب، مما يشعل سلسلة من الأحداث المتراكمة والأسرار المُظلمة، وتواجه "منيفة" الصعوبات والتحديات في سعيها للدفاع عن شرفها وحقوقها.

ويعرض المسلسل صورة واقعية لحياة البادية في تلك الحقبة، مع التركيز على القيم والأخلاق التي كانت تميز تلك الفترة، ويسلط الضوء أيضًا على صراع المرأة في مجتمع مسيطر عليه من قبل الذكور، ومساعيها للدفاع عن حقوقها وكرامتها.

أبطال مسلسل الشرار

و مسلسل "الشرار" للمخرج الفوز طنجور، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما السعودية، من بينهم: "ريم عبد الله، خالد صقر، نايف الظفيري، ريم العلي، رحاب العطار، ليلى السلمان، زارا البلوشي، عزام النمري، باسل الصلي، عيد سعد، محمد الهاشم، مريم الغامدي، نجود أحمد، عبد العزيز السكيرين، علي السبع، هند محمد، مريم عبد الرحمن، زياد القاضي، وآخرون".

اقرأ أيضًا: مسلسل الشرار يتصدر محركات البحث.. وريم عبدالله بطلة المسلسل تعلق

مسلسل الشرار
مسلسل الشرار