صور عفوية| شريهان تحتفل بالكريسماس من داخل منزلها

حرصت الفنانة المصرية شريهان على مشاركة جمهورها، بجزء من احتفالها بالكريسماس، من داخل منزلها، من خلال عدة صور ولقطات عفوية، ظهرت خلالها بدون مكياج.

احتفال شريهان بالكريسماس

ونشرت نجمة الفوازير، على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، عدة صور من داخل منزلها وهي تُزين شجرة الكريسماس.

وظهرت شريهان في الصور بطريقة عفوية جدًا ودون مكياج، معلقة «أتمنى لكم عيد ميلاد مجيد.. الله يبارك موسم أعيادكم بكل السلام والحب والفرح».

كما حرصت على نشر مقطع فيديو للشجرة بعد الانتهاء منها، وهي تُضيء وسط أمنيات العام الجديد 2020، مهنئة جمهورها بأعياد الميلاد.

أول عرض مسرحي

وتستعد شريهان للعودة إلى جمهورها، بعد فترة غياب طويلة بسبب المرض، من خلال إطلاق أول عرض مسرحي لها، وذلك بعد الانتهاء منه.

وأوضحت أنها راضية تمامًا عنه، لكنها ما زالت لا تعلم الموعد النهائي لعرضه؛ لأن تحديد الموعد يخضع لحسابات مالية ما بين الشركة المنتجة والقناة الفضائية.

لأول مرة.. السعودية تحتفل بـ«رأس السنة 2020» بفعاليات مميزة

وعن عودتها مرة أخرى، قالت شريهان: «هذا أنا .. أتنفس وأعيش بالفن بكم ومنكم ولكم، وكما يليق بالفن المصري وحضرة المتفرج في كل الدنيا».

وأضافت «القرار الآن هو عند الشركة المنتجة "العدل جروب"، وكما قال لي الأستاذ المحترم جمال العدل والأستاذ مدحت لعدل أن وقت العرض سيتحدد من القائمين على قناة ال DMC، أشكركم وسامحوني وأعدكم قريباً بما يليق بكم، فأنا عائده لأرد بعض جميلكم وأقبل جبينكم فقط».

وتعاقدت شريهان مع شركة العدل جروب، بعد غياب عن الوسط الفني دام 15 عامًا؛ لأسباب صحية، على أن تقدم 13 مسرحية استعراضية مصورة عن شخصيات نسائية أثرت في التاريخ من بينهن الممثلة والمغنية الأمريكية مارلين مونرو.

إطلالة شريهان بالأبيض والأسود .. أناقة وسحر خاص