صور| انطلاق المعرض التشكيلي «شتاء جازان 2» في الرياض

انطلق، أمس الثلاثاء، المعرض التشكيلي «شتاء جازان 2»، في موسمه الثاني، والذي تستضيفه جمعية الثقافة والفنون بالرياض.

المعرض التشكيلي شتاء جازان 2

وتنظم فعاليات هذا المعرض، جمعية الثقافة والفنون بمنطقة جازان، من خلال مشاركة 40 عملًا تشكيليًا لنخبة من فناني وفنانات المنطقة.

نتيجة بحث الصور عن جمعية الثقافة والفنون بالرياض تستضيف معرض(شتاء جازان 2) وأطلق المعرض رئيس مجلس إدارة الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون عبدالعزيز السماعيل، بحضور عامر الحمود؛ مدير جمعية الثقافة والفنون بالرياض، ومدير جمعية الثقافة والفنون في جازان علي زعلة.

نتيجة بحث الصور عن جمعية الثقافة والفنون بالرياض تستضيف معرض(شتاء جازان 2)

وأكد عبدالعزيز السماعيل، أن الجمعية تقوم بشكل مستمر على تشجيع التبادل الفني ومشاركة الأعمال بين فروع الجمعية، مشيرًا إلى أن منطقة جازان مليئة بالمبدعين والمبدعات.

وأوضح مدير جمعية الثقافة والفنون في جازان، أن الهدف من إقامة معرض شتاء جازان 2 في مدينة الرياض، هو نشر إبداعات فناني جازان، في مختلف مناطق المملكة.

نتيجة بحث الصور عن جمعية الثقافة والفنون بالرياض تستضيف معرض(شتاء جازان 2)
ومن المقرر أن يستمر المعرض التشكيلي حتى يوم 16 يناير الجاري، بمشاركة 32 فنانًا وفنانة من الفنانيين التشكيليين في منطقة جازان، قد شاركوا في معرض «شتاء جازان 1» العام الماضي، وساهموا في نجاحه.
كما سيعرض 40 لوحة فنية، تمثل مدارس فنية مختلفة بعضها أعمال وطنية وبعضها يمثل البيئة الجازانية، يوجد منها ما يعكس أفكارًا إنسانية مجردة.
ويقام في اليومين الثاني والثالث من المعرض، ورشة رسم حية لفنانين وفنانات من الرياض وجازان.

50 نحالًا يعرضون إنتاجهم في مهرجان جازان الخامس للعسل