«شيرين عبد الوهاب» تكشف تفاصيل إصابتها بورم على الرحم

كشفت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب ؛ لأول مرة، عن إصابتها بورم ليفي على الرحم، وإزالته بعد خضوعها لعملية جراحية.

شيرين عبد الوهاب

وأشارت إلى أن خضوعها للجراحة ألزمها أن تغني وهي جالسة على كرسي في إحدي حفلاتها؛ لتبدو بشكل مختلف في حفلتها، موضحة أنها تسببت في زيادة وزنها الفترة الأخيرة.

وقالت «شيرين» في تصريحات تليفزيونية، عقب حفلها الذي أحيته بالإمارات العربية المتحدة: «ده تليف على الرحم كان كبير شوية عشان كده شيلته بعملية كبيرة فتحت بطني، زى ما أكون ولدت وعشان كده منطقة البطن زادت عندى».

وأضافت «وأنا كلى زدت بس أنا مش متضايقة.. ووزنى زاد عشان بأخد أدوية بتحبس الماية فى الجسم، بس نزلت أشتغل ومرفضتش الحفلات ومهمنيش، وبحب أنزل أشتغل ومش بحط في دماغي الكلام ده».

https://www.instagram.com/p/B9CxvrXhWbo/

وحول الشائعات الكثيرة عن حملها الفترة الماضية، حسمت «شيرين» تلك الأمور بعدما طلبت من جمهورها أن يدعو لها، معربة عن تمنيها لإنجاب طفل من زوجها الفنان حسام حبيب؛ بسبب حبها الكبير له.

عبد الوهاب

من جهته، قال حسام حبيب، خلال اللقاء التليفزيوني: «السيدات تكره السؤال المتكرر حول الحمل»، مؤكدًا أنهما يتمنيان ذلك وسيعلنان عنه فور حدوثه.

https://www.instagram.com/p/B9EG5PBh0a8/

وعلق على تصرفات زوجته على المسرح ورومانسيتها معه، قائلًا: «إنه مثل الناس يفاجأ بتصرفاتها وعفويتها ويحب ذلك منها، خاصًة أنها على طبيعتها سواء على المسرح أو خارجه».

اقرأ أيضًا: «نوال الزغبي»: أنا سينجل ماما من 12 سنة