«نوال الزغبي»: أنا سينجل ماما من 12 سنة

كشفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي؛ عن طلاقها رسميًا، منذ ثلاثة أشهر، بعد 12 عامًا من الانفصال عن زوجها، مؤكدة أنها لم تعلن الخبر في حينها احترامًا لمشاعر أبنائها.

وبيّنت الزغبي، عبر تصريحات إعلامية، قائلة :" أنا فعليًا سينجل ماما من 12 سنة، ورسميًا من 3 شهور.. وأنا ما خبيت الخبر لكن ما حسيت إني لازم أقولوا.. كتير بحترم ولادي وإحساسهم لأنه في النهاية والدهم"، مؤكدة أن أبناءها يعارضون زواجها مجددًا.

وعن ابنتها الكبرى "تيا"؛ قالت: "بحبها كتير كتير ودي قلبي وحياتي.. وبنصحها تحب حالها لأن تيا ما بتحب حالها وأتمنى تدرس منيح وتطلع على مستقبلها".

https://twitter.com/mtvlebanon/status/1232410871537831937

وفي الجهة المقابلة، عبر إيلي ديب؛ طليق الفنانة اللبنانية نوال الزغبي؛  عن غضبة لأنه لم ير أولاده منذ ثلاث سنوات، مستنكرًا "كيف يتخلي البعض عن ضميره ويحرم أولادًا من والدهم؟"، مؤكدًا أنه لا يعلم عنهما شيئًا منذ فترة طويلة.

ولدى نوال؛ وإيلي؛ ثلاثة أولاد هم؛ "تيا، جوي، وجورجي"، حيث عملا معًا، حتى عام 2006، إذ قررت الزغبي؛ الانفصال عنه مهنيًا، لتبدأ معركة الطلاق وحضانة الأولاد، والتي شهدت الكثير من التراشق الإعلامي.

وتستعد نوال الزغبي؛ لإحياء حفل غنائي، بالمملكة المغربية، السبت المقبل، تقدم خلالها مجموعة كبيرة من أغانيها الجديدة والقديمة.

اقرأ أيضًا:

نوال الزغبي تحيي حفلًا غنائيًا في المغرب