شاي الديتوكس لبطن مسطح وقوام رشيق كالنجمات

دائمًا ما يتردد على أسماعنا «شاي الديتوكس» لـ خسارة الوزن وحرق الدهون والحصول على بطن مسطح، ولكن ما هو هذا النظام وماهي فوائده ومخاطره؟.

شاي الديتوكس

يعتمد نظام الديتوكس على تناول الشاي الخاص بتنظيف الجسم من السموم، أو المشروبات بشكل عام التي تساعد في التخلص من السموم.

شاي الديتوكس ويساعد تناول شاي الديتوكس في تنظيف الجسم من السموم، بالإضافة إلى الحصول على جسم رشيق وبطن مسطح، وهذا ما تعتمده النجمات لقوام مثالي.

وتستخدم الكثير من عارضات الأزياء والنجمات العالميات هذا النظام؛ للحفاظ على رشاقة أجسادهن، منهم النجمة كيندال جينر التي تبدأ يومها بكوب من شاي الديتوكس.

كما أكدت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وشقيقتها كيلي جينر، أنهما يتبعان هذا النظام بعدما لاحظا التغير الملحوظ على قوام شقيقتهما كيدال جينر.

ما هو شاي الديتوكس

عبارة عن شاي خالِ من أي مواد ضارة أو غير طبيعية يمكن أن تؤثر بالسلب على صحة الجسم، وله قدرة عالية جدًا في إنقاص الوزن وحرق دهون البطن.
مميزاته
1- يساعد في إذابة دهون الكرش. 2- يعمل على طرد السموم من الجسم. 3- يمنحكِ بشرة نضرة. 4- يؤخّر من ظهور التجاعيد؛ لاحتوائه على مضادّات أكسدة قوية. 5- يساعد في تسريع عمليّة التمثيل الغذائيّ. 6- يساهم في حرق الدهون وإنقاص الوزن بسرعة كبيرة.

محاذير استخدامه
بالرغم من اعتماد الكثير من النجمات على هذا النظام لتنظيف الجسم والحصول على قوام رشيق، إلا أنه يتسبب في بعض الأضرار للجسم، كالتالي:

1- يعمل على تهييج بطانة القولون. 2- يُفقد الجسم نسبة كبيرة من المياه ويُصيبه بالجفاف. 3- يتسبب في تقلصات في المعدة والإسهال والصداع والإهاق واضطرابات الدورة الشهرية.

اقرأ أيضًا: كيف تتخلصين من دهون البطن في أسبوع؟