"شاهيناز ضياء الدين": ليا ربنا يجيبلي حقي.. و"زوجها" ينفي تعديه بالضرب عليها

أثارت واقعة التعدي بالضرب على المطربة شاهيناز ضياء الدين، التي شاركت في الموسم الخامس من برنامج "ستار أكاديمي"، وقدمت بعض الأغنيات المنفردة، من زوجها إيهاب محمود؛ رجل الأعمال، موجه من الغضب والاستنكار على مواقع التواصل الاجتماعي.

جاءت البداية، منذ انفصال شاهيناز؛ عن زوجها، منذ سنتين دون وقوع طلاق رسمي، بعد علاقة زواج دامت 3 سنوات، وكانت ثمرتها طفل صغير يدعى "مالك"، حيث أدت معاملته السيئة وأخذ كل ما تملكه من شقة وملابس وغيرها، بالإضافة إلى عدم قيامه بدفع مصاريف أبنهما، إلى الانفصال، مشيرة إلى رفض زوجها التام لمبدأ الطلاق، الأمر الذي دفعها إلى تحريك قضية خلع، التي من المقرر الحكم فيها يوم الخميس المقبل.

روت ضياء الدين؛ تفاصيل الواقعة، مؤكدة أنها كانت مسافرة، وذهب زوجها إلى منزل والدتها، وطلب منها أن يجلس "مالك"؛ برفقته حتى عودتها، وبالفعل ذهب معه، وإلى هذه اللحظة لم تري أبنها، لذلك اتفقت مع أحد أصدقائه بالأمس على مقابلة زوجها بصحبة والده بأحد الكافيهات في منطقة المهندسين لرجوع أبنها إليها.

وعندما ذهبت، حدث ما لا يحمد عليه عقباه، لم تجد أبنها برفقته، فغادرت وطلبت منه أن يعيده إلى منزلها غدًا، وفي تلك الأثناء كانت في سيارتها، فطلب منها النزول لدرجة الإلحاح ولكنها رفضت، فتدخلت والدتها التي كانت تجلس بجانبها ليتركها وشأنها، فانهال عليها وعلى والدتها بالضرب والسباب بأقذر الشتائم في الشارع وأمام المارة.

قامت ضياء الدين، بتحرير محضر ضد "محمود"، في قسم الدقي، وشُخصت حالتها بعد توقيع الكشف الطبي عليها بإصابتها بنزيف حاد وشرخ في عظمة في الأنف، وعدد من الكدمات، وأثبتت في المحضر أن طفلها الوحيد مازال في حوزة زوجها.

وأشارت المطربة، إلى أنه بعد نشرها للبوست حاول "محمود" بواسطة عدد من الأصدقاء إقناعها بحذفه وحل الأمر بشكل ودي، ولكنها رفضت وأصرت على أن يأخذ القانون مجراه، حتى تحصل على حقها وحق والدتها جراء ما تعرضوا له من إهانة في الشارع، مؤكدة أنها بطبيعتها ترفض مشاركة حياتها الشخصية مع أحد ولكن الموقف كان أكبر من كل شيء.

كما أبدت ضياء الدين، استيائها من سخرية بعض الناس على نشر صورها بصفحات السوشيال ميديا، موضحة بأن شقيقتها هي من قامت بذلك، بعدما رأتها في حالة انهيار فور الواقعة وحتى بعد تحريرها محضر إثبات حالة ضد زوجها.

من جانبه، نفى رجل الأعمال إيهاب محمود؛ زوج المطربة شاهيناز ضياء، ما قالته زوجته عما بدر منه تجاهها من تعدي عليها ووالدتها بالضرب والسباب، وخطف نجلهما الوحيد "مالك"، قائلًا: "إنها تعاني من الجيوب الأنفية، وهو ما يتسبب في سيل الدماء منها، وتفاجئت من اتهامها لي بضربها وإصابتها والتعدي على والدتها"، مؤكدًا أن هذه الاتهامات عار تمامًا من الصحة.

وأوضح محمود؛ بأن الواقعة ترجع إلى عدم علمه بسفر زوجته خارج مصر منذ 8 أيام، سافرت خلالهم من دبي إلى إندونيسيا، لأنها أخبرته بسفرها إلى الجونة والعين السخنة في رحلة عمل، مشددًا على أن ووالدتها هي من قامت بإعطائه نجلهما "مالك" بكل رضا، ولم يخطفه كما أشاعت على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال محمود؛ لم أكن أرغب في أن تصل تفاصيل حياتنا إلى الجميع، وهناك عدد من الوقائع سوف احتفظ بها لنفسي، لأن في النهاية هي والدة ابني بغض النظر عما قامت هي بفعله، مؤكدًا على أنه سيقوم بنشر فيديو ليوضح فيه حقيقة ما حدث بينهم، لافتًا إلى امتلاكه مستندات تثبت صحة أقواله وكذب ما تدعيه "شاهيناز"، وليس مجرد حديث مُرسل، مشددًا على أنه سيتخذ إجراءات قانونية ضد كل من أساء له.

جدير بالذكر، أن شاهيناز ضياء الدين؛ تزوجت من رجل الأعمال إيهاب محمود في 2014، وأنجبت ابنها الوحيد "مالك"، واتهمته بالاعتداء عليها بالضرب، ومنعه من رؤية ابنها، ونشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الـ "فيس بوك"، صورتين لها تظهر آثار الضرب على وجهها مصحوب بنزيف دماء من أنفها، مرفق بها جملة جاء نصها كالتالي: "حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا إيهاب.. ضربني وبهدلني أنا وأمي ومش عايز يديني ابني.. ليا ربنا يجيبلي حقي".