«سلسلة جيمس بوند» تعلن موعد إصدار «soundtrack»

أعلنت الصفحة الرسمية لسلسلة أفلام جيمس بوند الشهيرة، عن الموعد الرسمي لإصدار الموسيقي الخاصة بالجزء الجديد لفيلم No Time To Die، بطولة الممثل العالمي دانيال كريج.

وشاركت الصفحة الرسمية للعميل البريطاني 007، على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورة كشفت من خلالها، صدور موسيقى باسم soundtrack يوم 27 مارس المقبل، والخاصة بالجزء الجديد لـ No Time To Die.

https://www.instagram.com/p/B8w325GJG1r/?utm_source=ig_embed

ويعرض فيلم No Time to Die، يوم 10 إبريل المقبل، في دور العرض السينمائي حول العالم، والذي تدور أحداثه، حول حياة جيمس بوند؛ الذى ترك الخدمة النشطة ليتمتع بحياة هادئة فى جامايكا، لكن هدوء حياته لن يدوم طويلًا؛ إذ يحضر صديقه القديم فيليكس ليتر من وكالة الاستخبارات المركزية لطلب المساعدة، ومن ثم تبين أن مهمة إنقاذ عالِم مخطوف كانت أكثر خيانةً مما كان متوقعًا، الأمر الذي أدى إلى وصول بوند لشخص شرير غامض مسلح بتكنولوجيا جديدة خطيرة.

[caption id="attachment_64884" align="alignnone" width="997"]جيمس بوند صورة أرشيفية[/caption]

الفيلم من إخراج  كارى جوجى فوكوناجا، وشارك فى تأليفه جنبًا إلى جنب مع نيل بورفيس؛ روبرت واد؛ سكوت ز. بيرنز؛ فيبى والر – بريدج؛ إيان فليمنج.

يُشار إلى أن فيلم جيمس بوند 25، يعتبر آخر فيلم في سلسلة جيمس بوند، التى قام دانييل كريج؛  وحققت أعلى الإيرادات في تاريخ السلسة الشهيرة.

https://www.instagram.com/p/B8wQJZEJ60B/

جدير بالذكر، أن الشركة المنتجة لفيلم جيمس بوند، كانت قد طرحت منذ أيام، أغنية الفيلم لـ "بيلى إيليش"؛ إذ بلغت عدد مشاهدات الأغنية بموقع الـ "يوتيوب"، أكثر من 16 مليون مشاهدة منذ طرحها وحتى الآن.

اقرأ أيضًا:

طرح الإعلان التشويقي الأول لـ «9 Fast and Furious»