قبل عرضها بباريس.. سرقة أكثر من 50 قطعة من مجموعة بالمان لصيف 2024

كشف المدير الإبداعي لشركة الأزياء الفاخرة الفرنسية "بالمان"، عن تعرض أكثر من 50 قطعة من المجموعة الجديدة لدار الأزياء. وذلك قبل 10 أيام فقط من عرضها في أسبوع الموضة بباريس.

وأوضح أوليفييه روستينغ؛ المدير الإبداعي في شركة «بالمان»، عبر حسابه على تطبيق "إنستجرام"، أن السيارة التي كانت تنقل نحو 50 قطعة من مجموعة «بالمان» الجديدة تعرضت للسطو أثناء تحركها بين مطار باريس ومقر العلامة التجارية في العاصمة الفرنسية باريس.

كما أضاف "روستينغ" أن سائق الشاحنة بخير، معربًا عن استيائه الشديد لما حدث. مؤكدًا أنه عمل بجد هو وزملاؤه من أجل التحضير لعرض أزياء العلامة التجارية الفارهة خلال أسبوع الموضة المرتقب في باريس.

وقال إن هذا الأمر «غير عادل»، معلقًا: "سنواصل العمل أكثر ليلاً ونهاراً، وسيعمل موردونا ليلاً ونهاراً أيضاً». وأشار إلى هذه السرقة، «هذا أمر غير محترم للغاية".

مجموعة بالمان لربيع وصيف 2024

ومن المقرر، أن تقدم «بالمان» مجموعتها لربيع وصيف 2024 في 27 سبتمبر الجاري، خلال فعاليات أسبوع الموضة في باريس، والذي يضم علامات تجارية راقية، مثل لويس فويتون، ديور، شانيل، وهيرميس".

وأوضح المتحدث باسم «بالمان»، أنه سيتم عرض المجموعة كما تم التخطيط له، وسيمضي قدمًا رغم ما حدث، رافضًا التعليق على السرقة في انتظار التحقيق.

اقرأ أيضًا: مجموعة ديور لخريف 2023 تمزج بين الثقافة والتراث من الهند