زيت إكليل الجبل لنمو الحواجب وتكثيفها طبيعيًا

تستطيع الفتيات التي تعاني من ترقق الحاجب، استخدام زيت إكليل الجبل لنمو الحواجب وتكثيفها بطريقة طبيعية وآمنة.

زيت إكليل الجبل لنمو الحواجب

وقد لا تعلم العديد من الفتيات، أن نتف الحاجبين المفرط، يؤدي لترقق الحاجب، بالإضافة إلى تقليل نموه، لذلك يجب التوقف عن هذه العادة.

وتزيد الحواجب من جمال المرأة؛ حيث إن أغلب السيدات يلجأن لتقنيات تكثيف الشعر عن طريق استعمال أقلام الحواجب الداكنة أو العمليات التجميلية.

زيت إكليل الجبل لنمو الحواجب وتكثيفها طبيعيًا

ولكن، يمكن استخدام زيت إكليل الجبل لنمو الحواجب بشكل طبيعي وسهل وبطريقة فعالة.

وانتشرت خلال الفترة الأخيرة، موضة الحواجب الأكثر كثافة وسمكًا؛ إذ تعطي جمالًا خاصًا وتجعلكِ تبدين أصغر سنًا، ولكن ليس لدى كل السيدات حاجب كثيف، وذلك لعدة أسباب، وهي:

-  الإفراط في النتف.

- المشاكل الهرمونية.

- نقص الفيتامينات.

-  تساقط الشعر.

- طبيه الجسم والعامل الوراثي.

وكشف العديد من الأبحاث، أن زيت إكليل الجبل من الزيوت الأساسية الجيدة والتي تستخدم كطريقة طبيعية من أجل إعادة نمو الحواجب.

[caption id="attachment_164563" align="aligncenter" width="701"]زيت إكليل الجبل لنمو الحواجب وتكثيفها طبيعيًا زيت إكليل الجبل لنمو الحواجب[/caption]

طريقة استخدام زيت إكليل الجبل لنمو الحواجب

- يمكن تدليك زيت إكليل الجبل بلطف على الحاجبين، وذلك لبضع مرات في اليوم من أجل تسريع النمو.

- أيضًا، اخلطي زيت إكليل الجبل وزيت السمسم وعصير الليمون، وضعي هذا الخليط على الحاجبين باستخدام قطعة قطن، مع تكرار هذه الخطوة مرتين في اليوم، وانتظري حتى يجف ثم اغسليه بالماء الفاتر، وسوف تلاحظين النتيجة.

- من الممكن خلط زيت إكليل الجبل مع زيوت طبيعية أساسية وتطبيقه على الحاجبين بلطف، من خلال قطعة قطنية، ثم اشطفيهما بالماء.

[caption id="attachment_164565" align="aligncenter" width="731"]زيت إكليل الجبل لنمو الحواجب وتكثيفها طبيعيًا زيت إكليل الجبل لنمو الحواجب[/caption]

- في بعض الأوقات، قد يحدث ترقق في الحاجب بسبب تجفيف البصيلات، كما تواجه البشرة الجافة صعوبة في المحافظة على الشعر، لذلك عليكِ تدليك الحاجبين بالقليل من زيت إكليل الجبل، وذلك على الجلد الجاف من أجل المساعدة على تغذيته.

- كذلك، يمكنك إضافة زيت إكليل الجبل إلى طعامك، فهو يساهم في تحفيز النمو أيضًا بشكل جيد.

 

اقرأ أيضًا: فوائد زيت النعناع للبشرة.. إليك طرق استخدامه