رسم الحواجب الكثيفة بطريقة احترافية.. 4 حيل بسيطة

ترغب الكثير من السيدات، في معرفة كيفية رسم الحواجب الكثيفة بطريقة احترافية وبشكل طبيعي وجيد، للحصول على إطلالة جذابة.

رسم الحواجب الكثيفة 

ويعد رسم الحواجب الكثيفة بطريقة بعيدة عن المبالغة، تحديًا لدى الكثير من السيدات، ومن أساسيات الإطلالة في صيف 2022، اختيار اسلوب بارز أثناء رسم الحواجب الكثيفة.

وتعد الحواجب الكثيفة من أساسيات المكياج، التي تضيف إطلالة ساحرة وجذابة.

رسم الحواجب الكثيفة بطريقة احترافية .. بهذه الحيل

وخلال السطور التالية، تستعرض «الجوهرة» عددًا من الحيل السحرية، التي تساهم في رسم الحواجب الكثيفة الجذابة، فقط عليكِ اتباعها لمعرفة كيفية تطبيقها.

 

تمرير كريم الأساس الفاتح

كي تستطيعين رسم الحواجب الكثيفة بشكل احترافي، يجب عليكِ أن تبدئي في تغليف الشعيرات بشكل كامل من خلال كريم الأساس الفاتح الذي يعمل على حماية الحواجب، بجانب أنه يساهم  في إبراز الرسمة الكثيفة.

 

عليكِ تمرير مستحضر كريم الأساس الخاص بك بطرف إصبع، وبلمسة واحدة، قبل أن تضعي الإسفنجة على كامل حواجبك، لعدم السماح له بالتراكم في مكان واحد، لأن الكونسيلر يعمل على ربط محيط الحواجب، بالإضافة إلى أنه يمنع الجفاف، ويساعد على تثبيت الرسمة طوال النهار.

 

سحب شعيرات الحواجب بواسطة القلم

الخطوة التالية، هي البدء برسم خطوط عريضة، بحيث تكون خارج الحواجب حتى يتم تحديد الرسمة المطلوبة.

وعليكِ أن تقومي باختيار أقلام أقرب إلى الطبيعة، ثم مرريها بحيث تكون على كامل حدود الحاجب بطريقة عمودية للأعلى، مع المحافظة على الشعيرات باتجاه الأسفل.

بعدها، قومي بتمشيط الحواجب من خلال فرشاة صغيرة حتى تضمني تحديد الرسمة المطلوبة، وينصح باستخدام قلم بدرجات النيود مع القلم المربع الذي يساهم في الحصول على الرسمة المطلوبة مع تمشيط الشعيرات بالفرشاة المخصصة لها.

[caption id="attachment_193027" align="aligncenter" width="672"]رسم الحواجب الكثيفة بطريقة احترافية .. بهذه الحيل رسم الحواجب الكثيفة[/caption]

تمرير الآيشادو البني من الوسط

حتى تضمني رسم الحواجب الكثيفة بشكل ساحر وجذاب، عليكِ أن تقومي بتعبئة الحواحب من خلال الآيشادو قبل تكثيف الشعيرات، وذلك من الجهة الوسطى للرسمة.

كذلك، عليكِ الاستعانة بمستحضر ناعم بتدرجات بنية، بحيث تعمل على تعبئة الفراغات من الجهة الداخلية، وذلك قبل سحب اللون على كامل الرسمة العريضة.

 

تمرير الماسكارا الخاصة بالحواجب

آخر خطوة، استخدامي مستحضرات الماسكارا الخاصة بالحواجب، والتي تكون متميزة بتركيبة الجل الكريميةن فهي تضمن لك أن تحصلي على حواجب كثيفة الحاجبين، والمهم أنها تعمل على منع سيلان الظلال وذلك بسبب تركيبة الجيل المناسبة للشعيرات الخفيفة، لهذا السبب عليكِ استخدام الماسكارا الخاصة بالحواجب والتي تحتوي على تركيبة مميزة.

[caption id="attachment_193030" align="aligncenter" width="600"]رسم الحواجب الكثيفة بطريقة احترافية .. بهذه الحيل رسم الحواجب الكثيفة[/caption]

اقرأ أيضًا: لمكياج صحي ومشرق.. 6 أسباب وراء تكتل كريم الأساس