رجيم السوائل لإنقاص وزنك الزائد في أسبوع

يعتبر رجيم السوائل من أبرز أنواع الرجيم، التي تساعد على خسارة عدد كبير من الكيلوجرامات في وقت قياسي، والتي تصل إلى 7 كيلو جرامات في الأسبوع؛ مما يقضي على الدهون المتراكمة بالجسم.

رجيم السوائل

ويعتمد هذا النوع من الرجيم على تناول العصائر الطبيعية مع الخضراوات، بجانب خلاصات الأعشاب الطبيعية والمياه المعدنية والأطعمة المخفوقة، التي تتحول إلى سائل عند تناولها.

 رجيم السوائل

ويعمل رجيم السوائل على توفير قدر كبير من العناصر الغذائية اللازمة للجسم، كـ«المعادن، الفيتامينات، والبروتينات»، ويقضي على حالة الفقر الغذائي، التي تسببها معظم وصفات الرجيم الأخرى.

ويساعد على تعزيز الطاقة والتخلص من الصداع والإمساك، ويساهم في خسارة الوزن، فضلًا عن تسكين آلام العضلات والتعب.

ولم يقتصر دور رجيم السوائل على حرق الدهون وإنقاص الوزن فقط، بل يعمل على تنظيف الجسم من السموم والبقايا الضارة الموجودة به.

المشروبات المسموح بها في رجيم السوائل..

- الزنجبيل بالقرفة أو اليمون، أو الكمّون. - النعناع، أو الشاي الأخضر أو القهوة. - عصير الليمون الحامض. - عصير البرتقال. - عصير البرتقال مع الليمون. - عصير الجوافة. - عصير الكيوي. - عصير الأناناس. - عصير الجزر. - عصير الكرز - عصير البقدونس. - عصير الطماطم.

عصائر ممنوعة

ويمنع تناول العصائر والمأكولات التالية.. - عصير التين - عصير التمر أو البلح - عصير الكرز - البطاطس - القلقاس - اللوبياء - الفاصولياء

اقرأ أيضًا: رجيم الفواكه اختيارك لرشاقة دائمة .. فوائد وأضرار