«رامي يوسف» أفضل ممثل بـ جولدن جلوب 2020

فاز الممثل المصري العالمي رامي يوسف، بجائزة جولدن جلوب لعام 2020، عن أفضل ممثل.

قامت جينيفر آنستون؛ النجمة العالمية، بفتح الظرف الذى يتضمن اسم الفائز، ولكنها بمجرد فتح الظرف، صمتت لحظات لتعلن "ريز ويذرسبون"؛ اسم رامى يوسف؛ الذي صعد بدوره على المسرح ليتسلم الجائزة.

تصدر رامي يوسف؛ الممثل المصري العالمي، تريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعدما دخل التاريخ فور حصوله على جائزة جولدن جلوب 2020، عن أفضل أداء لممثل بمسلسل تلفزيوني - موسيقى أو كوميدي، وذلك عن مسلسل رامي "ramy".

من جانبه، قال يوسف؛ أثناء تسلمه جائزة Golden globes 2020، "الحمد لله" باللغة الانجليزية، ثم "الله أكبر"، باللغة العربية  شاكرًا الله على فوزه بجائزة أفضل ممثل بحفل جولدن جلوب 2020.

يُعّد صعود "يوسف" على المسرح لحظة إعلان اسمه، من مفارقات الحفل؛ إذ صعد على موسيقى للموسيقار الملحن الكبير هانى شنودة؛ والتى تحمل اسم "لونجا 79"، والتي لحنها قبل 30 عام، وتحديدًا في 1990، وهى الموسيقى المعروفة للبرنامج الشهير "الكاميرا في الملعب"، والذى كان يعرض على القناة الثالثة.

وعقب حصول النجم المصري العالمي، على الجائزة، نشر صورة له برفقة اخته عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، معلقًا عليها: "my sister said i still ain’t shit".

جولدن جلوب.

كما شارك النجم الأمريكي المصري الأصل، بصورة له في طفولته، عبر حسابه الشخصي، بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ظهر فيها يرتدي الجلابية والقفطان والطاقية.

جولدن جلوب

 

في ذات السياق، حاز فيلم 1917، على جائزة أفضل فيلم في حفل توزيع جولدن جلوب 2020، وهو من بطولة بنديكت كومبرباتش؛ أندرو سكوت؛ ريتشارد مادن؛ دين تشارلز تشابمان؛ جورج ماكاي؛ مارك سترونج؛ كولين فيرث؛ جون هولينجورث؛ دانيال ميس؛ كريس والي؛ أدريان سكاربورو؛ نبهان رضوان؛ جيران هويل؛ جاستن إدواردز؛ روبرت مايسر؛ وإخراج سام مينديز.

شهد حفل توزيع جولدن جلوب 2020، حضور رامي مالك؛ النجم المصري العالمي، والنجمات كيت بلانشيت؛ وجينفير لوبيز؛ وتايلور سويفت؛ الفنان اللبناني توني شلهوب؛ وإلتون جون؛ وصوفيا فيرجارا؛ وجو مانغانيلو؛ وشايلين وودلي؛ والنجمة جينيفر أنيستون؛ ومارجو روبى؛ وكيت هارينجتون؛ وأنسيل إلغورت؛ وأوليفيا كولمان؛ وكايتلين ديفير؛ والمغنية صوفيا كارسون؛ ومقدمة البرامج جينى ماى؛ وجيوليانا رانسيك؛ وعارضة الأزياء شانتيل براون يونج؛ والمذيعة ألين دى جينيريس؛ وزوجتها بورشيا دي روسي؛ وناعومى واتس؛ وكيرستين دانست؛ وتوماسن ماكنزي؛ وكارول بيرنت؛ وداكوتا فانينج؛ ونيكول الأنصارى كوكس؛ وسينثيا إيريفو؛ وكيت ماكينون؛ وجيليان أندرسون؛ وآنا دى أرماس؛ وويسلى سنايبس؛ وجو ألوين؛ وستيفن موير؛ وآنا باكوين؛ ولورين جراهام؛ وجريتا جيروج؛ وريان سيكريست.

جدير بالذكر، أن رامي يوسف؛ ولد في 26 مارس 1991 في نيويورك لأب وأم مصريين، وبدأ الجمهور الأمريكي التعرف على رامي يوسف عند ظهوره للمرة الأولى في برنامج "The Late Show" مع ستيفن كولبير، في عام 2017، لكنه نال شهرة واسعة عند قيامه بدور «رامي حسن» في المسلسل الكوميدي «رامي»، والتي ظهرت أولى حلقاته في 19 أبريل الماضي.

اقرأ أيضًا:

مسلسل La Casa De Papel الأكثر مشاهدة في 2019