ديكور مناسب للصيف.. نصائح لإضفاء لمسة مشرقة

هناك عدة نصائح لجعل الديكور مناسب للصيف، والتي يمكن تطبيقها في المنزل؛ لتضيف جمالًا ولمسة خاصة ملائمة ومشرقة، لتعتبر عن الأجواء الصيفية.

ديكور مناسب للصيف

وتساعد اللمسات الخاصة  عند تطبيقها، على إضافة لمسة مميزة على ديكور منزلك ملائم لفصل الصيف، مع إضفاء إشراق على مساحتك.

وتقدم «الجوهرة»، نصائح لجعل الديكور مناسب للصيف لإعطاء طابع صيفي حيوي لمنزلك.

نصائح لجعل ديكور منزلك مناسب للصيف.. لإضفاء لمسة مشرقة

 

  • دمج المساحات الخضراء
دمج المساحات الخضراء، تعتبر واحدة من الطرق التي من الممكن إضفاء طابع الصيف على منزلك؛ حيث يمكنك تطبيقها بعدة طرق كتعليق أحواض النباتات في السقف أو ببساطة العمل على توزيعها في زوايا الغرف بالمنزل.

فالمساحات الخضراء فقط، لا تضيف بعض الألوان والحياة لمساحتك فقط، بل تساعد النباتات أيضًا في العمل على تنقية الهواء.

 

  • الألوان الزاهية

هناك طرق أخرى تساهم في إضافة لمسة صيفية في ديكور منزلك، وهي العمل على دمج الألوان الزاهية والجريئة، فيمكن قطعة فنية كوسادة ملونة ذات ألوان زاهية.

دمج الألوان الزاهية في ديكور منزلك، لن يضيف الاهتمام البصري إلى مساحتك، بل يساهم أيضًا في خلق جو مرح وترحيبي.

[caption id="attachment_192595" align="aligncenter" width="800"]نصائح لجعل ديكور منزلك مناسب للصيف.. لإضفاء لمسة مشرقة نصائح لجعل الديكور مناسب للصيف[/caption]

 

  • الإنارة لصيف مشرق

يعتبر الضوء من العناصر الأساسية الهامة في ديكور المنزل أثناء أشهر الصيف، فالأيام تكون أطول والشمس أكثر إشراقًا، لذلك عليكِ أن تستفيدي من هذا الأمر من خلال السماح بدخول أكبر قدر ممكن من الضوء الطبيعي، ما يمنح منزلك أجواء أكثر حيوية وإشراقًا.

لهذا، يجب فتح الستائر أو الاستغناء عن الستائر العاتمة، أو بشكل بسيط العمل على إعادة ترتيب أثاثك، من أجل تحقيق أقصى استفادة من الضوء القادم من النوافذ بشكل يعطي منزلك حيوية.

 

  • إضافة الاكسسوارات

إذا كنتِ ترغبين في إضافة أجواء صيفية إلى ديكور منزلك، فمن الممكن أن تضيفي بعض الاكسسوارات الموسمية للديكور، كأن تضيفي أي شيء من سلة مليئة بالفواكه الموسمية أو بعض الأقمشة ذات النقشات المستوحاة من الشواطئ الملونة المفضلة في الصيف، كل ذلك سيعطي طابعًا خاصًا لمنزلك.

[caption id="attachment_192613" align="alignnone" width="1440"]نصائح لجعل الديكور مناسب للصيف نصائح لجعل الديكور مناسب للصيف[/caption]

اقرأ أيضًا: أخطاء شائعة تجعل غرفتك صغيرة.. تجنبيها في ديكور منزلك