أسرة ومجتمع

دللي صغارك مع مجموعة “دولتشي آند غابانا” لصيف 2019

تبحث كل أم عن أناقة أطفالها حتى يطلوا في أبهى حلة، وخاصة في مواسم الاحتفالات والمناسبات، وخلال اللقاءات العائلية.

مجموعة “دولتشى آند غابانا” لموسم صيف 2019 تدلل صغارك بمجموعة من التصاميم الرائعة المليئة بالحيوية والرقي، وفي نفس الوقت تحمل توقيع واحد من أعرق بيوت الأزياء الإيطالية.

الإطلالات الجذابة التي تعكس روح الطفولة، تحوّل أبنائك إلى أميرات وأمراء صغار، مع التنوع في درجات الألوان والأشكال، والمزيج المذهل بين الأناقة والبراءة، وتضم هذه التشكيلة أزياء تناسب جميع الأطفال والمراحل العمرية الصغيرة قبل دخول المدرسة وبعدها.

وتقدم المجموعة تصاميم متعددة للبنات تشمل الفساتين، والتايير والتنورات والبلوزات، مع إطلالات نهارية ومسائية، ما يجعلها مناسبة لأوقات السفر والعطلات، وأيضا للمناسبات، وأهم ما يميز هذه التشكيلة الألوان الزاهية ونقوشات الزهور وطبعات الحيوانات، والخامات المختلفة من الأقمشة القطنية والدانتيل والشيفون.

أما ملابس الأولاد فمازال الدنيم والقطن، هما الأكثر تفضيلًا سواء في السراويل الطويلة أو القصيرة مع اعتماد مختلف الألوان، وهناك السترات والقمصان المطبوعة، إلى جانب البذل الكلاسيكية البسيطة والببيون الأسود.

وحتى يكتمل مظهر طفلك مما يزيد ثقته في نفسه، هناك مجموعة من الإكسسوارات الفاخرة، مثل الحقائب بمختلف الأحجام ومشابك الشعر المزينة برسومات طفولية ملونة، والنظارات الشمسية، إلى جانب الأحذية الرياضية والجلدية والصنادل المفتوحة والقبعات التي تحميهم من أشعة الشمس طوال فترة الصباح وأثناء السفر وقضاء الإجازة الصيفية.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى