«عروسة من جهة إلكترونية».. درة تعود إلى مسرح موسم الرياض من جديد

تستعد النجمة التونسية درة، إلى العودة إلى خشبة مسرح موسم الرياض للعام الثاني على التوالي، من خلال مسرحية "عروسة من جهة إلكترونية"، بمشاركة نجم الكوميديا المصري أحمد عيد.

ومن المقرر انطلاق عرض المسرحية الكوميدية على خشبة مسرح موسم الرياض، بداية من الثلاثاء 19 ديسمبر الجاري، على أن تستمر العروض حتى 22 ديسمبر.

درة في موسم الرياض 2023

كما تدور أحداث مسرحية "عروسة من جهة إلكترونية"، حول إجراء تجربة زواج مع عروسة إلكترونية؛ إذ تختار إحدى الشركات الكبرى لتصنيع الأجهزة الإلكترونية فني التبريد "حسن"؛ لإجراء تجربة زواج من "حنان" امرأة إلكترونية.

وتستمر هذه التجربة لشهر واحد فقط مقابل أجر مادي كبير، وعندما ينتهي الشهر؛ تصر الشركة على استرداد حنان، ولكن يكتشف حسن أنه وقع في حبها، وهنا يبدأ في فعل المستحيل لاستعادتها، خاصة بعد أن عرف أنها أحبته أيضاً.

كذلك يشارك في المسرحية، قائمة من أبرز أبطال الأعمال المسرحية، وهم: "أحمد عيد، درة، بدرية طلبة، محمد ثروت"، وعدد آخر من الأبطال الشباب.

حجز التذاكر

ومن جانبه، أكد الحساب الرسمي لموسم الرياض عبر منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، أنه يمكن حجز تذاكر مسرحية عروسة من جهة إلكترونية بطولة درة وأحمد عيد، من هنــــــا

مسرحية حتى لا يطير الدخان

وتعد هذه المرة الثانية التي تقف بها "درة" على خشبة مسرح موسم الرياض؛ حيث شاركت في النسخة السابقة من الموسم بمسرحية "حتى لا يطير الدخان، مع النجوم أكرم حسني وبيومي فؤاد ومحمد أنور وغيرهم.

اقرأ أيضًا: «هاوس أوف هايب».. ألعاب وفعاليات مستوحاة من الأزياء والموسيقى في موسم الرياض