خطوات العناية بالبشرة الخمسينية على طريقة جنيفير لوبيز

تحاول السيدات بعد عمر الخمسين، أن تحافظ على بشرتها، لذا، يمكنهن اتباع خطوات العناية بالبشرة الخمسينية على طريقة جينفر لوبيز، التي تبلغ من العمر 52 عامًا؛ حيث دائمًا ما تتميز بشرتها بالصفاء والنقاء.

 

خطوات العناية بالبشرة الخمسينية

وتعد أسرار العناية بالبشرة للمرأة الخمسينية على طريقة النجمة العالمية جينيفر لوبيز، أحد أهم الأمور التي ترغب الكثير من السيدات معرفتها، خاصة أن بشرتها تتميز بالنضارة غير أنها مشدودة وخالية من التجاعيد.

وتبدو بشترها وكأنها في الثلاثينيات من عمرها، بسبب اتباعها روتين العناية اليومي ببشرتها الذي تقوم بتطبيقه، لتحصل على نضارة وتؤخر علامات الشيخوخة.

وكشفت جينيفر في العديد من اللقاءات، خطوات وأسرار العناية ببشرتها، وكيف تحافظ عليها لتظل بهذه النضارة وخالية من التجاعيد.

 

وتستعرض «الجوهرة»، في السطور التالية، أهم خطوات العناية بالبشرة الخمسينية على طريقة جينفر لوبيز.

 

- تنظيف البشرة بشكل يومي

يعتبر تنظيف البشرة بشكل يومي، أحد خطوات العناية بالبشرة الخمسينية؛ حيث تحرص جينيفر لوبيز، على تنظيف بشرتها مرة في الصباح والمساء.

أيضًا، من المهم أن يتم اختيار المنتجات الملائمة مع نوعية البشرة، ويجب غسل بشرتك بعد التمارين الرياضية كي تحافظي على مسامها نظيفة، مع إزالة رواسب التعرق والإفرازات الدهنية.

[caption id="attachment_183543" align="aligncenter" width="554"]خطوات العناية بالبشرة الخمسينية على طريقة جنيفير لوبيز خطوات العناية بالبشرة الخمسينية[/caption]

 

- الالتزام بكريم ترطيب البشرة

بعد تنظيف البشرة، يجب عليكِ تطبيق كريمات ترطيب مناسبة لنوعية بشرتك، فهي خطوة أساسية في روتين العناية بالبشرة للنجمة العالمية جينفير لوبيز.

تساعد هذه الخطوة على ترطيب بشرتك، فعليك استخدام كريم نهاري وآخر مسائي بحيث يكون غني بالمواد التي تعمل على تعزيز رطوبة البشرة وكذلك ليونتها.

 

- تطبيق كريم الوقاية من الشمس

يجب عليكِ استعمال كريم الوقاية من الشمس خاصة خلال الخروج في أوقات النهار، فهذا المستحضر لا يمكن لجينيفر لوبيز أن تستغنى عنه في أي مشوار لها، فهو يوفر لها الحماية من العوامل الجوية بشكل خاص أشعة الشمس ويجعل بشرتها رطبة طوال الوقت ويحميها من التجاعيد والتصبغات.

[caption id="attachment_183546" align="aligncenter" width="679"]خطوات العناية بالبشرة الخمسينية على طريقة جنيفير لوبيز خطوات العناية بالبشرة الخمسينية[/caption]

 

- تناول العصير الأخضر

من ضمن الخطوات التي تقوم بها جينيفر للعناية ببشرتها، هو أنها تبدأ يومها بتناول العصير الأخضر، وهو عبارة عن خليط من الخضار مثل السبانخ والخيار والكرفس، فهذا المزيج يمد بشرتها بالفيتامينات والمعادن التي تحتاجها.

 

-  زيت الزيتون

إذا كنتِ ترغبين في بشرة مثل بشرة جينيفر لوبيز، فقدمت نصيحة لكل امرأة، باستخدام زيت الزيتون، فهو أحد الأمور الخاصة بروتين بشرتها وشعرها وكذلك أظافرها؛ حيث أن أغلب منتجاتها التجميلية تمتلك عنصر زيت الزيتون.

 

اقرأ أيضًا: ماسكات الخيار للبشرة الجافه.. 5 وصفات للقضاء على البقع الداكنة والحبوب