خطوات الحصول على شفاه ممتلئة بدون فيلر.. تألقي في العيد

تبحث الكثير من النساء مؤخرًا، عن خطوات الحصول على شفاه ممتلئة بدون فيلر؛ حيث بات هناك توجهًا لتقليل استخدام طرق غير طبيعية قد تعود بالنتائج العكسية عليهن.

خطوات الحصول على شفاه ممتلئة بدون فيلر

وتحتاج الكثير من النساء إلى الحصول على مظهر شفاه ممتلئة؛ لما يمنحهن مظهرًا أكثر جاذبية، لكن دون اللجوء إلى حقن الفيلر، تجنبًا للتكلفة الكبيرة والأضرار المحتملة.

فضلًا عن ذلك، فإن عملية حقن الفيلر يجب تكرارها كل فترة؛ وهي عملية بسيطة يقوم فيها طبيب الأمراض الجلدية أو جراح التجميل بحقن الشفاه بحمض الهيالورونيك، الذي يقوم بدوره بجذب جزيئات الماء إلى الشفتين لتعزيز حجمها وإعطائها مظهرًا أكثر امتلاءً، لكن بشكل مؤقت.

وعادة يستمر هذا الامتلاء لمدة تتراوح ما بين ستة أشهر إلى عام؛ لذلك فهي طريقة مرهقة للبعض.

وتقدم لكِ «الجوهرة» في التقرير التالي، خطوات سهلة للحصول على مظهر مثالي للشفاه دون تكاليف.

قد يهمك: أخطاء شائعة عند وضع ظلال العيون تفسد جمالك.. كيف تتجنبيها؟

[caption id="attachment_181497" align="aligncenter" width="956"]خطوات الحصول على شفاه ممتلئة بدون فيلر خطوات الحصول على شفاه ممتلئة بدون فيلر[/caption]

تحديد أعلى الشفتين

عليكِ تحديد أعلى الشفتين في المنطقة التي يُطلق عليها "قوس كيوبيد"، التي تتواجد على شكل قلب.

ويجب رسم هذه المنطقة بدقة وإبرازها؛ لمساعدتك على الخطوات التالية، ولكن لا تبالغي عند رسمها.

وفي سبيل ذلك، استخدمي فرشاة ظلال العيون المسطحة وضعي ظل بلون حيادي فاتح قبل استخدام قلم تحديد الشفاه باللون المفضل لديكِ.

قد يهمك: مكياج اللامكياج.. صيحة جديدة لإطلالة ناعمة وجريئة

[caption id="attachment_181496" align="alignnone" width="1280"]خطوات الحصول على شفاه ممتلئة بدون فيلر خطوات الحصول على شفاه ممتلئة بدون فيلر[/caption]

اختيار قلم تخطيط مناسب

اختاري قلمًا لتحديد الشفاه باللون المناسب، الذي يتطابق مع لون شفتيك؛ لا تضعي لونًا أفتح أو أغمق منها، فلن تحصلي على نتيجة جيدة.

 

التركيز على منتصف الشفة العليا الآن قومي بالتركيز على تحديد خط منتصف الشفة العليا على كلا الجانبين، وبدلًا من اتباع خط الشفاه الطبيعي، ارفعي الخط قليلًا أعلى من قوس كيوبيد.

وعند الوصول إلى الشفة السفلية، ضعي خطًا تحت منتصف الشفة فقط لخلق تأثير ممتلئ على شكل قلب.

قومي بتظليل زوايا فمك وأسفل شفتيك بالبودرة، حتى يبدو الوسط أكثر وضوحًا وامتلاءً.

 

 ضعي أحمر الشفاه بعد تحديد الشفاه بالشكل الذي ترغبين فيه، قومي بوضع أحمر الشفاه باللون الذي تحبين، ومن المستحسن استعمال فرشاة صغيرة وتمريرها على قلم أحمر الشفاه، ثم طلاء شفتيك بواسطتها. وضعي مسحة خفيفة من الطلاء البراق على منتصف الشفة السفلى.

نصائح سهلة لتثبيت أحمر الشفاه لأطول فترة ممكنة

قد يهمك: وصفات طبيعية لعلاج القشرة باستخدام زيت الخروع