خدع لتضييق البنطلون الجينز الواسع في منزلك 

هناك عدة خدع لتضييق البنطلون الجينز الواسع بخطوات بسيطة في المنزل، حال كان لديكِ بنطلون جينز مفضل، وترغبين في ارتدائه لكنه لا يناسب مقاسك الحالي.

خدع لتضييق البنطلون الجينز الواسع

ويمكنكِ بسهولة من خلال بعض الخطوات البسيطة، ارتداء بنطلونك الجينز الواسع، فقط كل ما تحتاجينه هو بعض الماء الساخن، مع بعض أجهزة الغسيل، أو من الممكن ماكينة الخياطة للقيام بذلك.

خدع لتضييق البنطلون الجينز الواسع في منزلك 

وتستعرض «الجوهرة»، في التقرير التالي، خدع لتضييق البنطلون الجينز الواسع في المنزل، لاستغلال ما في خزانتك بطرق بسيطة وسهلة.

 

  • غسيل الجينز في الماء الساخن

من خدع تضييق البنطلون الجينز الواسع، أن تقومي بغسيله بالماء الساخن، مع استخدام ملعقة خشبية من أجل غمره بالماء تمامًا مع عصره بعد أن يبرد، ويجب تجنب استخدام منعم الملابس، قبل استخدام هذه الطريقة، والتأكد من أن بنطالكِ ليس مضادًا للانكماش، لأنه في حالة كان ذلك فسوف تلاحظين عدة اختلافات بسيطة.

كما أن هذه الطريقة تكون على بنطلون جينز مصنوع من القطن 100%، بحيث يكون أكثر من المصنوع من مزيج بين القطن والأقمشة الصناعية.

فقط عليكِ وضع بنطالكِ الجينز في دورة غسيل، بحيث تكون ساخنة، بعدها قومي بتجفيفه على أعلى درجة حرارة في المجفف لفترة طويلة.

 

  • خيطيه بخطوات بسيطة

يمكنكِ ارتداء البنطلون الجينز بطريقة معكوسة من الداخل إلى الخارج مع غلق زر أو سحاب البنطلون وذلك من أجل ارتدائه، فقط عليكِ الوقوف أمام المرآة مع تحديد المناطق التي تريدين تضييقها مع وضع العلامات المحددة.

بعد ذلك، قومي بمقارنه كل رجل مع الحرص على تطابقهما، ثم قومي باستعمال ماكينة الخياطة مع خيط وإبرة بشكل يناسب قماش الدنيم، أو الجئي للخياط وطلب أخذ مقاساتك لتعديل المقاس بشكل يناسبك.

[caption id="attachment_183385" align="aligncenter" width="600"]خدع لتضييق البنطلون الجينز الواسع في منزلك  خدع لتضييق البنطلون الجينز الواسع[/caption]

 

  • تضييق الخصر فقط بالماء الساخن

قومي بتجربة غسيل البنطلون الجينز بالماء الساخن، مع التركيز على حزام الخصر، إليك الطريقة..
  • أحضري وعاءً من الماء المغلي في حوض الغسيل.
  • ثم قومي بغمر حزام الخصر بالماء الساخن، مع تركه لمدة 10 إلى 15 دقيقة.
  • بعد ذلك قومي بعصر حزام الخصر في منشفة.
  • ثم ضعيه في المجفف، بحيث تكون على درجة حرارة عالية وجففيه، ممكن أن يصبح الخصر منكمشًا مؤقتًا.
أو من الممكن أن تقومي بخياطة ثنيتين قصيرتين خلف حزام الخصر، ولكن عليك معرفة كيفية خياطة ذلك النوع من الغرز.

 

  • حزام الخصر

يعتبر حزام الخصر من القطع الأساسية التي يمكن استخدامها في إطلالتكِ بشكل خاص مع البنطلون الدنيم؛ حيث يعتبر أحد الاكسسوارات التي تضيف لمسة أنيقة إلى اللوك، غير أنه سوف يجعل البنطلون الواسع مناسب لقوامك، ولكن يجب اختيار حزام  ملائم سواء عريض أو رفيع حسب ما يتلائم مع شكل جسمك.

[caption id="attachment_183407" align="aligncenter" width="768"]خدع لتضييق البنطلون الجينز الواسع خدع لتضييق البنطلون الجينز الواسع[/caption]

 

  • شريط مطاطي على الخصر

من الحيل التي يمكن استخدامها لتضييق البنطلون الجينز الواسع وتحديدًا عند الخصر، هو تثبيت شريط مطاطي من داخل البنطلون بحيث يكون على الخصر، وهذا سيساعدك على تصغير قياس البنطلون مما يجعله أكثر ملائمة لك.

 

اقرأ أيضًا: طرق تنسيق التنانير الطويلة لإطلالة صيفية عصرية