ختم موسم الرياض 2023 يتوج جوازات القادمين إلى المملكة (صور)

في لافتة مميزة من الجوازات السعودية، تزين "ختم موسم الرياض 2023" جوازات القادمين إلى المملكة عبر مطار الملك خالد الدولي بالرياض، كذكرى لا تنسى لكل من زار المملكة خلال فترة إقامة فعاليات الموسم.

ودائمًا ما تشارك المديرية العامة للجوازات في المناسبات والأحداث المهمة في المملكة، من خلال إطلاق أختام خاصة بتلك المناسبات، مثل اليوم الوطني السعودي وعام الخط العربي وغيرها.

ختم موسم الرياض 2023

وأعلنت المديرية العامة للجوازات، إطلاق ختمًا خاصًا بـ"موسم الرياض 2023" يحمل شعار الموسم الترفيهي الأضخم في الشرق الأوسط. كما أوضحت أنه سيتاح للمسافرين عبر مطار الملك خالد الدولي بالرياض خلال فترة الموسم.

فعاليات موسم الرياض 2023

انطلقت فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض، يوم السبت 28 نوفمبر، تحت شعار Big Time. وسط حضور جماهيري ضخم، وبمشاركة عدد كبير من نجوم الفن والرياضة عربيًا وعالميًا.

كما شهد اليوم الأول من افتتاح موسم الرياض 2023، لحظات حماسية من قبل الجمهور الذي حرص على حضور حفل افتتاح النسخة الرابعة من الموسم الترفيهي الأضخم في الشرق الأوسط.

وتضم النسخة الرابعة العديد من الفعاليات الفنية والرياضية والترفيهية. بجانب استضافة منطقة "بوليفارد سيتي" هذا العام حفل جوائز Joy awards، في نسخته الرابعة. والذي يعد أكبر حفل توزيع جوائز ترفيهي في الشرق الأوسط.

اقرأ أيضًا: خريطة توزيع مناطق موسم الرياض في نسخته الرابعة