حملة إنقاذ غزة.. وصول الطائرة السعودية الإغاثية التاسعة إلى مطار العريش بمصر

في إطار حملة إنقاذ غزة.. وصلت إلى مطار العريش الدولي بجمهورية مصر العربية، اليوم، الطائرة الإغاثية السعودية التاسعة، التي يسيرها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وتحمل الطائرة على متنها، (3) سيارات إسعاف من أصل (20) سيارة، من المقرر وصولها تباعًا، تمهيداً لنقلها إلى المتضررين من الشعب الفلسطيني داخل قطاع غزة.

وتأتي هذه المساعدات، ضمن الحملة الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق، وحملة إنقاذ غزة، التي وجه بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود. وكذلك صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظهما الله.

وذلك في إطار دور المملكة العربية السعودية التاريخي، المعهود بالوقوف مع الشعب الفلسطيني الشقيق، في مختلف الأزمات والمحن التي تمر بهم.

خادم الحرمين يتبرع بـ30 مليون ريال ضمن حملة إنقاذ غزة

وكان الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة، المستشار بالديوان الملكي، المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أعلن تبرع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله- إلى الحملة الشعبية إغاثة أهالي غزة بمبلغ 30 مليون ريال.
وأطلق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، اليوم الخميس، حملة شعبية عبر منصة «ساهم»، لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وجاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظهما الله.

وقال المستشار بالديوان الملكي، المشرف العام على المركز الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة، بمناسبة إطلاق الحملة: “إنه إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، يطلق مركز الملك سلمان للإغاثة حملة التبرعات الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

اقرأ أيضا: لإغاثة أهالي غزة.. الملك سلمان وولي العهد يطلقان حملة شعبية للتبرع للقطاع