ساعات مناسبة للمرأة والرجل 2023 لمزيد من الأناقة

تعد الساعة واحدة منم الإكسسوارات المهمة التي تزيد من أناقة الإطلالة، وهناك ساعات مناسبة للمرأة والرجل 2023، أطلقتها دور المجوهرات العالمية.

ساعات مناسبة للمرأة والرجل

وتساهم الساعة في تعزيز أناقة المرأة والرجل، كما أنها لم تعتبر أداة لقياس الزمن فحسب. فهي أصبحت اكسسوارًا ذات أهمية تعكس الذوق والشخصية في وقت واحد.

وقدمت دور المجوهرات العالمية مجموعة ساعات مناسبة للمرأة والرجل 2023 يمكن اختيار منها الملائم لك.

اقرأ أيضًا: لإطلالة مميزة.. ساعات نسائية فخمة بألوان قوس قزح

ساعات مناسبة للمرأة والرجل 2023 لمزيد من الأناقة

ساعة بولو ديت من «PIAGET»

من الساعات التي تم تصميمها بشكل مناسب ساعة بياجيه «بولو ديت» حيث تم تصميمها بعلبة من الفولاذ. وتم تزويدها بميناء ذي مؤشرات من الذهب الأبيض.

وجاءت الساعة مصممة بعيار 18 قيراطًا مرصعة بـ 36 ماسة مقطوعة وواجهة خلفية من الكريستال الياقوتي المميز.

بالإضافة إلى سوار قابل للتبديل؛ إذ تعمل الساعة بحركة ميكانيكية أوتوماتيكية من أجل الاستمتاع بتجربة الأناقة والأداء الرياضي.

كما أنها من الساعات الفاخرة من مجموعة بياجيه بولو ديت؛ إذ تجتمع فيها سمات بياجيه حتى تتحد بسوار الفولاذ وميناء المجموعة الشهير الشبيه بشكل الوسادة. وذلك في ساعة أوتوماتيكية سويسرية فهي تنبض بالجرأة.

ساعة بيربيتوال تي من «Chopard»

ويمكن اقتناء ساعة بيربيتوال تي من شوبارد؛ فهي من القطع الرمزية من مجموعة L.U.C: L.U.C Perpetual T. Expression.

وتجدها متوفرة لأول مرة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، فهي تمثل براعة تعقيداتها. بالإضافة إلى انتصار زخارفها مع رقيها البسيط .

كما تلاحظ دقة إرث لويس أوليس شوبارد، يتحد التوربيون الخاص بها مع التقويم الدائم بطريقة عالية الوضوح لتنتج ساعة جمالية متقنة للغاية.

وجاءت هذه الساعة معتمدة من الكرونومتر، كما أنها مختومة من Poinçon de Genève. مع جودة تصنيعها وحركتها الميكانيكية ذات التعبئة اليدوية.

وقد تم إنتاج الساعة في سلسلة محدودة من 10 ساعات. وجاءت مصممة لكل فرد معاصر يعرف عنه أناقته المميزة كخبير للساعات وكذلك لمحب الأشياء الاستثنائية الفريدة.

ساعة روند دو كارتييه Cartier

ترجع ساعة روند دو كارتييه لأيام لوي كارتييه، حيث تتميز بالأرقام الرومانية. بالإضافة إلى العقارب التي تم تصميمها على شكل سيف باللون الأزرق وحجر كابوشون من الياقوت الأزرق.

كما أصبحت هذه الساعة هي ركيزة ثابتة لإطلالة أنيقة عابرة للزمن ذلك بفضل آلية تعبئتها ودائرة الدقائق على سكة حديدية.

كذلك جاءت مزودة بعلبة الساعة مع التاج المبرغل المصنوعين من الذهب الوردي، وستلاحظ أنهما مرصعان بـ 77 ماسة مع مينا الساعة الفضي الساحر حيث جاء محفور باليد بتقنية فلينكيه، مع العقارب التي تم تصميمها على شكل التفاح من الفولاذ المطلي باللون الأزرق مع كريستال الساعة من الياقوت الأزرق.

بينما الحزام جاء مصنوع من جلد التمساح شبه اللامع باللون البني؛ إذ زود بإبزيم قابل للطي والتعديل تم صناعته من الذهب الوردي مع نافذة صغيرة للثواني عند الساعة 6. فيما التاريخ عند الساعة 3 مع تزويده بخلفية من الكريستال الياقوتي الأزرق بشكل مميز.

 

اقرأ أيضًا: دار ساعات كرونوسويس تعلن عن أحدث إصداراتها بمناسبة الربيع