دنيا سمير غانم تعود من جديد بمسرحية «آنستونا»

تستعد النجمة دنيا سمير غانم، للعودة إلى خشبة المسرح من جديد، لتستقبل العام الجديد 2024 بنشاط فني مميز، يضاف إلى مسيرتها الفنية الغنية بالمسلسلات والأفلام والأعمال المسرحية المميزة.

ووافقت «دنيا» على تقديم موسم جديد من أول عرض مسرحي لها بعنوان «آنستونا»، وذلك بعد توقف طويل عن المسرح بسبب مشاركتها في موسم مسلسلات رمضان 2023 الذي شاركت فيه بمسلسل «جت سليمة».

ومن المقرر عرض المسرحية خلال الفترة المقبلة، بعدما حققت نجاحًا كبيرًا في عروضها الأولى قبل أن تتوقف بسبب انشغالاها في الدراما الرمضانية.

دنيا سمير غانم ومسرحية آنستونا

وتعد مسرحية آنستونا، للنجمة دنيا سمير غانم أول تجربة لها على خشبة المسرح، من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب. والمسرحية من إنتاج محمد أحمد السبكي، وإخراج خالد جلال.

ويشارك في البطولة بجانب دنيا سمير غانم، كل من: «بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، بسنت صيام، ومحمد سراج».

وتضم المسرحية 5 أغانٍ واستعراضات تقدمها دنيا، من كلمات أيمن بهجت قمر. وقام بالتوزيع النابلسي، وأحمد وحيد كينج، وألحان عمرو مصطفى.

مسلسل جت سليمة

وشاركت النجمة في موسم دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل «جت سليمة» المكون من 15 حلقة. كما تدور أحداثه في إطار من الكوميديا والفانتازيا.

وتحدث المسلسل عن «سليمة» وهى فتاة فى أواخر العشرينيات من العمر، وهى صاحبة رقم قياسي في قراءة الروايات بدار النشر. ثم تعثر على كتاب مسحور يعيدها إلى الماضى برفقة شقيقها الصغير لتدخل فى العديد من المغامرات الكوميدية.

كما يشاركها في بطولة المسلسل كل من «محمد سلام، خالد الصاوى، سلوى خطاب، هالة فاخر، مايان السيد، رحاب الجمل، ايمان السيد، سامى مغاوري».

هذت إضافة إلى «محمد ثروت، بيومى فؤاد، غادة طلعت، سلوى عثمان» وعدد من النجوم ضيوف الشرف. والعمل من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، إخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضًا: دنيا سمير غانم تهدي أغنية خاصة لوالدها «أسطورة الضحك»