حاول والدها قتلها بالحرب العالمية الثانية.. سيدة روسية تعيش بابرة في دماغها 80 سنة

في واقعة غريبة من نوعها، عاشت سيدة روسية برفقة إبرة داخل "دماغها" على مدار 80 عاما؛ إذ اكتشفت ذلك مؤخرا، ولم تعاني طوال الفترة الماضية من صداع أو ألم.

حكاية سيدة روسية مع مجاعة الحرب العالمية الثانية

الغريب في الأمر، أن والد هذه السيدة حاول قتلها بهذه الإبرة وهي صغيرة، أثناء الحرب العالمية الثانية، بسبب ظهور المجاعة التي كان يعاني منها الجميع، فكانوا لا يجدون قوت يومهم، لذا فكر الأب في قتل رضيعته خوفا عليها من ألم الجوع، لكن العناية الإلهية أنقذتها.

إبرة 3 سم

وحاول الأطباء مؤخرا إزالة الابرة من "دماغ" السيدة، التي يبلغ طولها ثلاثة سنتيمترات، لكنهم تراجعوا خشية أن يتفاقم الأمر.

وقالت إدارة الصحة المحلية في منطقة سخالين الروسية النائية إنّ "مثل هذه الحالات كانت شائعة خلال سنوات المجاعة".

الحرب العالمية الثانية

وبدأت الحرب العالمية الثانية في الأول من سبتمبر من عام 1939 في أوروبا. وانتهت في الثاني من سبتمبر عام 1945، شاركت فيها أو تأثرت بها الغالبية العظمى من دول العالم منها الدول العظمى في حلفين عسكريين متنازعين هما: قوات الحلفاء ودول المحور.

كما أنها الحرب الأوسع في التاريخ، وشارك فيها بصورة مباشرة أكثر من 100 مليون شخص من أكثر من 30 بلدًا، وقد وضعت الدول الرئيسية كافة قدراتها العسكرية والاقتصادية والصناعية والعلمية في خدمة المجهود الحربي.

أدت الحرب العالمية الثانية إلى عدد كبير من القتلى المدنيين، لعبت الطائرات دورًا رئيسيًا في الصراع؛ إذ مكّنت القصف الاستراتيجي للمراكز السكنية الذي أودى بحياة حوالي مليون شخص، ومنه القنبلتان الذريتان اللتان ألقيتا على هيروشيما وناغازاكي، أدت الحرب إلى وقوع ما بين 50 و85 مليون قتيل حسب التقديرات؛ غالبيتهم من المدنيين. لذلك تعد الحرب العالمية الثانية أكثر الحروب دموية في تاريخ البشرية.

إقرأ أيضًا: بسبب الغيرة.. عريس يقتل زوجته و4 من أقاربها وينتحر ليلة الزفاف في تايلاند