جامعة تبوك تعلن مواعيد القبول لدرجتي البكالوريوس والدبلوم المتوسط

أعلنت جامعة تبوك عن مواعيدَ القبول الإلكتروني للعام الجامعي القادم 1445هـ للطلاب والطالبات من خريجي وخريجات المرحلة الثانوية، وذلك لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم المتوسط.

وأكدت عمادة القبول والتسجيل بالجامعة، أن استقبال طلبات القبول سيكون ابتداءً من 28 ذي الحجة الجاري. ويستمر التسجيل حتى 05 من شهر محرم القادم 1445هـ. وذلك عبر البوابة الإلكترونية، على أن يكون إعلان نتائج القبول يوم الأحد الموافق 12 محرم 1445هـ.

كما بينت عمادة القبول والتسجيل بالجامعة أن خدمة تأكيد القبول، ستكون من 12 حتى 16 محرم 1445 هـ.

فضلاً عن ذلك، دعت العمادة جميع الطلاب والطالبات إلى اتباع الإرشادات المعلنة على موقع الجامعة فيما يخص القبول وشروطه وتعليماته.

بالإضافة إلى ذلك، دعت إلى التأكد من إدخال البيانات المطلوبة وترتيب الرغبات بدقة. وأيضًا عدم التردد في التواصل معها عبر وسائل الاتصال المعلنة.

وأشارت إلى أنه تم تخصيص فريق متكامل للدعم الفني للرد على أي استفسار أو طلب خدمة توضيحية أو حل أي إشكالية تواجههم في أثناء تقديم طلباتهم.

وعلى صعيد آخر، كانت جامعة جدة ممثلة في عمادة القبول والتسجيل قد أعلنت في وقت سابق، مواعيد القبول الإلكتروني لبرامج البكالوريوس والدبلوم الانتظام للعام 1445هـ. وأوضحت أنها ستكون اعتبارًا من يوم الأحد 21 ذي الحجة 1444هـ إلى يوم الإثنين 29 ذي الحجة 1444هـ من خلال بوابة القبول (adm.uj.edu.sa).

وأشار عميد القبول والتسجيل الدكتور عيسى السلمي، إلى أن الجامعة لديها عدد من التخصصات لمرحلة البكالوريوس أهمها :

الذكاء الاصطناعي الأمن السيبراني علوم البيانات الكيمياء الصناعية اللغة الصينية تصميم الأزياء التصميم الجرافيك الإعلام الرقمي القانون

كما تواكب برامج الدبلوم للكلية التطبيقية سوق العمل مثل ( إدارة الفندقة والضيافة – إدارة المستودعات – الارشاد السياحي – الإدارة الرياضية والترويجية – تكنولوجيا حماية البيئة وغيرها). اقرأ أيضاً:جامعة جازان تتقدم في تصنيف «تايمز هاير إيديوكاشن»