حفلات اليوم الوطني السعودي 92.. تفاصيل حفل أحلام وعبادي الجوهر

لازالت حفلات اليوم الوطني السعودي 92 تتصدر اهتمامات المواطنين في المملكة؛ حيث تشهد الأيام المقبلة تنظيم  مجموعة من الحفلات بمشاركة عدد كبير من نجوم الوطن العربي احتفالاً باليوم الوطني.

حفلات اليوم الوطني السعودي 92

ويهتم الجميع بتفاصيل حفل أحلام وعبادي الجوهري؛ حيث يستعد كلاً منهما لإحياء حفل غنائي مميز بقيادة المايسترو أمير عبد الحميد.

ويُقام الحفل يوم 23 سبتمبر من الشهر الجاري، والحفل سيكون في مدينة الرياض على مسرح أبو بكر سالم.

وشاركت أحلام متابعيها، عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" البوستر الترويجي للحفل، الذي ظهرت فيه برفقة الفنان عبادي الجوهر، وعلقت قائلة: "لا قال سلمان الحزم قلت لبيه".

حفل أحلام وعبادي الجوهر

جدير بالذكر، أن الفنانة أحلام، أحيت خلال الفترة الماضية العديد من الحفلات الغنائية الناجحة، منها حفلها الذي أقامته بالبحرين على مسرح الدانة.

كما تصدرت الترند بعد مقطع فيديو متداول لها، تظهر فيه حقائبها التي أخذتها معها خلال رحلة سفرٍ، وبلغ عدد الحقائب 91 حقيبةً، ما أحدث صدمةً لدى كابتن الطائرة الخاصة بأحلام، التي تسافر بها دائمًا.

على جانب آخر، طرح الفنان عبادي الجوهر ميني ألبوم خلال الفترة الماضية حمل اسم "عبادي الجوهر 2022"، من أغنيتين فقط، هما " دق قلبي"، وأغنية " اختفى"، وهي من كلمات الأمير: عبدالرحمن بن مساعد، الحان: د. عبادي الجوهر، توزيع: المايسترو أمير عبدالمجيد.

اقرأ أيضًا: تفاصيل حفل أنغام في اليوم الوطني الـ92 وموعد طرخ التذاكر