بعد الكشف عن فيلمه الجديد.. كريم فهمي متهم بالسرقة

تفاعل الجمهور خلال الساعات الماضية، مع الإعلان الأول لفيلم الفنان كريم فهي الجديد، والذي يحمل اسم «ديدو».

وروج المنتج أحمد السبكي للفيلم، عبر طرح إعلان تشويقي، على أن يعرض في دور السينما خلال موسم عيد الفطر المقبل، وذلك بعد فترة طويلة من التأجيلات بسبب أزمة فيروس كورونا.

ولاقى الإعلان إعجاب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لما فيه من عناصر الإبهار بمشاهد الجرافيكس الضخمة، التي تقدم لأول مرة فكرة بهذه الطريقة داخل صناعة السينما بمصر.

واستغرق العمل على مشاهد الجرافيكس والمونتاج، مدة عامين بعد انتهاء التصوير؛ ليخرج بالشكل اللائق للجمهور.

كذلك نشر بطل الفيلم النجم كريم فهمي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، بوستر الفيلم الذي حمل اسما فرعيا آخر وهو "أرجوك لا تفعصني سهوًا"، منوهًا إلى عرض الفيلم بنهاية شهر رمضان الجاري.

فيما اتهم الكثير من متابعي الفنان المصري، باقتباس فكرة الفيلم من أفلام أمريكية مشابة، مثل honey i shrunk the kids

https://youtu.be/PLKDD26MtLQ

ورد كريم فهمي على اتهام أحد متابعيه عبر موقع التغريدات القصير  تويتر، الذي طالبه بالاعتراف بأن الفيلم اقتباس وليس تأليفًا.

وطالب من صاحب التعليق عدم الحكم على الفيلم إلا بعد مشاهدته كاملاً، مؤكداً أن إعلان الفيلم الذي لا يتعدى سوى دقائق قليلة غير كافي للحكم على الفكرة الكاملة.

ويشارك كريم فهمي في بطولة فيلم “ديدو”، عدد من الفنانين بينهم: حمدي الميرغني، هدى المفتي، محمد ثروت، وبيومي فؤاد، وضيوف الشرف: أحمد فهمي، هشام ماجد، شيكو، وحمادة هلال، وهو من تأليف كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح.

 

اقرأ أيضا: زياد برجي يعترف: أول مرة أصوم رمضان