تعليمات عاجلة من «الخطوط السعودية» للمسافرين من وإلى أبو ظبي

أعلنت شركة الخطوط الجوية السعودية، عن تعديلات جديدة، بشأن الرحلات من وإلى مطار أبو ظبي الدولي.

وقالت الشركة، في بيان عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «تنويه لضيوفنا المسافرين من وإلى مطار أبو ظبي».

الخطوط السعودية تصدر تنبيه عاجل

وأضافت الخطوط الجوية السعودية: «نحيطكم علما، بأنه ابتداءً من 15 نوفمبر 2023، وسيتم انتقال جميع رحلات السعودية، وذلك في مطار أبو ظبي الدولي، إلى المبنى الجديد.. مبنى المسافرين A»

وأعربت الشركة، عن أمنياتها برحلة سعيدة لجميع المسافرين.

ومن الجدير بالذكر، أن الخطوط الجوية السعودية، قد حصلت على جائزة أفضل حل مبتكر للعمليات الأرضية، بالإضافة إلى جائزة أفضل مشاركة وتفاعل للموظفين.

وذلك خلال مشاركتها، في النسخة الثانية من تحدي رحلة الطيران المستدام لعام 2023.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية السعودية للنقل الجوي، الكابتن إبراهيم الكشي، إن المملكة شاركت في النسخة الثانية من تحدي الطيران المستدام لعام 2023، والذي ينظمه تحالف الطيران العالمي «سكاي تيم»، بمشاركة 22 شركة طيران عالمية.

جوائز وتطوير للطيران السعودي

كما تستهدف تنفيذ المبادرات، التي تدعم الاستدامة في قطاع الطيران، وكذلك تحقيق الريادة في هذا المجال، الذي يعتبر من ركائز رؤية المملكة 2030، وفقا لوكالة أنباء السعودية «واس».

وأضاف «الكشي»، أن استضافة الناقل الوطني السعودي، للدورة القادمة لعام 2024، وذلك من تحدي رحلة الاستدامة، هو تتويج لجهود المملكة في هذا المجال، وكذلك حافز لتقديم المبادرات النوعية.

وأشار إلى ترشح الخطوط الجوية السعودية، لجائزة أكبر تخفيض لانبعاثات الكربون، وذلك على الرحلات متوسطة المدى، لأنها متميزة دائما.

ومن الجدير بالذكر، أن المملكة العربية السعودية، وتخطط كذلك، إلى ضخ استثمارات بـ100 مليار دولار من القطاعين العام والخاص، وذلك في قطاع الطيران بالمملكة، بحلول 2030.

كما تسعى، لجذب مستثمرين جدد عن طريق الخصخصة، وبحسب السياسة الاقتصادية للقطاع، ولوائحه الجديدة، التي أعلنت عنها الهيئة العامة للطيران المدني في المملكة.

اقرأ أيضا: الطيران المدني: الخطوط السعودية الأقل شكوى وطيران ناس ثانيًا خلال مارس