تعرف على أشهر حفلات النجوم برأس السنة

ينتظر الكثير من المواطنين رأس السنة من كل عام للاستمتاع بالفعاليات الترفيهية التي تقيمها العديد من الجهات في الدول العربية المختلفة، والتي تأتي على رأسها الحفلات الغنائية المتنوعة.

ويشارك العديد من الفنانين العرب في إحياء هذه الحفلات بباقة من أغانيهم الحديثة والقديمة، وترصد " الجوهرة" خريطة بأبرز نجوم حفلات رأس السنة لعام 2019.

كاظم الساهر

ويحيي الفنان العراقي مجموعة من الحفلات الغنائية بعدد من الدول الأجنبية بداية من يوم رأس السنة وحتي نهاية شهر يناير 2019.

عمرو دياب

وتنطلق احتفالات رأس السنة في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة أبو ظبي بإحياء النجم المصري عمرو دياب ، لينطلق بعدها إلى بعض الحفلات الأخرى.

محمد عساف

ويختتم الفنان محمد عساف عام 2018 بإحياء العديد من الحفلات الخيرية في كندا لمدة 3 أيام متتالية بمدينة مسيسوجا يوم 30 ديسمبر وفي بمدينة ادمونت يوم 31 وفي سوراي يوم 1 يناير 2019.

تامر حسني

ويقوم الفنان المصري بإحياء حفلة رأس السنة في القاهرة بمشاركة فنانون أخرون، وذلك بعد الوعكة الصحية التي تعرض إليها الفترة الماضية، وتوقف بسببها عن الغناء.

وائل جسار

ويقوم المطرب اللبناني وائل جسار بإحياء حفلآ غنائيآ بمناسبة رأس السنة في فى أحدى الفنادق بمصر.

وائل كفوري

ويحيي المطرب وائل كفوري حفلًا غنائيًا بالأردن يوم الجمعة الموافق 7 ديسمبر الجاري بفندق البحر المي، وذلك قبل ليلة رأس السنة بأيام.

وعد

وتحي المطربة السعودية وعد حفلة رأس السنة في القاهرة بأحدى الفنادق.

رامي عياش

ويقوم النجم اللبناني رامي عياش بإحياء حفلة ليلة رأس السنة وذلك في فندق "فورسيزونز نايل بلازا"، ويشارك رامى الحفل الفنانة الاستعراضية دينا والمطرب الشعبى محمود الليثى والمطربة الشعبية أمينة.