تطوير منتزه الصفا في نجران بــ 34 مليون ريال

تابعت أمانة منطقة أعمال مشروع منتزه الصفا، غرب مدينة نجران، أعمالها على مساحة 140.000م 2 وبتكلفة إجمالية تقدر بـ "34.086.873" ريالاً.

في البداية، قال المهندس حمد بن حسين بن عيبان؛ أمين منطقة نجران، إن الأمانة تولي مشاريع المنتزهات والحدائق والملاعب والساحات العامة اهتمامًا كبيرًا، لما لها من دور فعال في التنمية بمختلف مجالاتها الاقتصادية والبيئية والترفيهية والجمالية، وكونها تشكل متنفسًا لأهالي مدينة نجران وسكانها لقضاء أمتع اللحظات، وسط تكامل جميع الخدمات والمرافق الحيوية، التي تلبي حاجاتهم.

من جهته، أكد المهندس جابر بن صمعان آل نصيب؛ وكيل أمين منطقة نجران للتعمير والمشاريع، أنه تم إنجاز 21% من أعمال المشروع، ويجري العمل في الردميات والفرد والرش بالمياه والرص بمواقع العمل، بالإضافة إلى الخزانات وقطع الجبل لعمل الشلال.

وبيّن آل نصيب؛ أن المشروع يقع على مساحة 140.000م2، ويتكون من شلال ومسطحات خضراء وأشجار، وملعب لكرة القدم، وألعاب أطفال ومشايات من الخرسانة المطبوعة والممشطة، ودورات مياه ومبنى إداري.

وأوضح أن الأمانة تبذل أقصى الجهود لتوفير مزيد من الأماكن المناسبة والمهيأة للمواطن والمقيم، التي تسهم بشكل كبير في إعطاء صورة حضارية جميلة لمدينة نجران، لافتًا إلى إبرام الأمانة عقود مشاريع إنشاء حدائق عامة في عدد من الأحياء مؤخرًا.

 

اقرأ أيضًا:

«نجران» تنفذ مجسم حائل بـ3 ملايين ريال