تطبيق JOY AWARDS.. أبرز 5 فئات مرشحة للفوز وقائمة الجوائز

حظي إعلان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية عن إطلاق تطبيق JOY AWARDS بشكل رسمي، على اهتمام جمهور وزوار موسم الرياض 2023 في نسخته الرابعة.

ويحظى الجمهور المشارك بالتصويت بداية من إطلاق التطبيق بفرصة الدخول إلى سحب على تذكرتين لحضور حفل جوائز صناع الترفيه بمنطقة البوليفارد، مما يشكل فرصة كبيرة لحضور أضخم حدث ترفيهي في المملكة.

تطبيق JOY AWARDS

وكشف المستشار تركي آل الشيخ، في وقت سابق، عن تفاصيل تطبيق JOY AWARDS، معلنًا بدء التصويت على اختيار النجوم والأعمال المرشحة للفوز بجوائز Joy Awards في نسخته الرابعة من خلال التطبيق الخاص للجائزة المتوفر على الهواتف الذكية للمستخدمين.

كما تتمثل أبرز الفئات المرشحة للفور في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه، والتي يمكنك التصويت عليها من خلال التطبيق، في 5 فئات كالتالي:

1- السينما. 2- المسلسلات التليفزيونية. 3- الموسيقي. 4- الرياضة. 5- فئة المؤثرين.

قائمة جوائز JOY AWARDS

كذلك تتمثل قائمة جوائز حفل JOY AWARDS التي يتنافس عليها نجوم الفن والرياضة، في كل من:

- جائزة أفضل ممثل عن فئة المسلسلات - أفضل وجه صاعد فئة المسلسلات. - جائزة صناع الترفيه الفخرية. - جائزة شخصية العام. - أفضل ممثلة عن فئة المسلسلات. - كذلك أفضل رياضية. - إضافة إلى أفضل رياضي Athlete. - أفضل ممثل عن فئة السينما.

ويعتمد التصويت بشكل أساسي، على أصوات الجمهور عبر تطبيق JOY AWARDS، الذي يمكن تحميله من خلال الروابط التالية:

- لمستخدمي الأندرويد من هــــــنا

- كما يمكن لمستخدمي هواتف آيل التحميل من هـــــنا

ويشهد حفل توزيع جوائز صناع الترفيه JOY AWARDS حضور مجموعة من ألمع النجوم من الوطن العربي والعالم في الفن والموسيقى والرياضة، بالإضافة إلى مجموعة من الفقرات الغنائية التفاعلية والمميزة.

اقرأ أيضًا: حفل توزيع جوائز Joy Awards يعود بنسخته الرابعة.. صوت للأفضل من هنا