حفل توزيع جوائز Joy Awards يعود بنسخته الرابعة.. صوت للأفضل من هنا

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، عن بدء التصويت على حفل توزيع جوائز صناعة الترفيه Joy Awards، الذي يعود في نسخته الرابعة ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

ويعد هذا الحفل من أهم وأكبر حفلات توزيع الجوائز في المنطقة، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه في الثلاث النسخ الماضية، جاذبًا نجوم العالم في مختلف المجالات.

حفل توزيع جوائز Joy Awards

ونشر "آل الشيخ" عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إكس، مقطع فيديو حماسي لعدد من النجوم والمشاهير المشاركين في الحفل، داعيًا إلى تحميل التطبيق والتصويت للأفضل.

كما أعلن عن بدء التصويت على اختيار النجوم والأعمال المرشحة للفوز بجوائز Joy Awards في نسخته الرابعة من خلال التطبيق الخاص للجائزة المتوفر على الهواتف الذكية للمستخدمين من هـــــنا.

كذلك دعت الجمهور لاختيار نجومهم وأعمالهم المفضلة لعام 2023 ضمن فئات الجوائز، والتي تشمل 5 فئات هي: السينما، والموسيقى، والمؤثرين، والرياضة، والمسلسلات.

وقال "آل الشيخ" في تغريدته: "حفل توزيع جوائز صناعة الترفيه Joy Awards … يرجع بنسخته الرابعة … ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، حملوا التطبيق … وصوتوا للأفضل".

كذلك يشهد الحفل حضور مجموعة من ألمع النجوم من الوطن العربي والعالم في الفن والموسيقى والرياضة، بالإضافة إلى مجموعة من الفقرات الغنائية التفاعلية والمميزة.

لقطات مميزة من حفل Joy Awards

وفي النسخة الثالثة من حفل توزيع جوائز Joy Awards، اتجهت الأنظار إلى العاصمة الرياض، حيث تضمن الحفل عدة لقطات مميزة جعلته الحفل الأضخم على الإطلاق، أبرزها:

- عودة راشد الماجد إلى الغناء بعد غياب عام

- بكاء جوري قطان بعد فوزها بجائزة الوجه الجديد المفضل في الغناء.

- حضور جورجينا رودريغز بإطلالة ساحرة، ورسالة مسجلة من نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

- تكريم عدد من النجوم الراحلين، أبرزهم الفنان الراحل سمير صبري، والفنان هشام سليم، والموسيقار إحسان المنذر، والمخرج أسد محمود وغيرهم.

- حضور عدد كبير من نجوم العالم، منهم النجم العالمي ميل جيبسون، وصوفيا فيرغارا التي حصلت على شخصية العام في حفل Joy Awards.

- دويتوهات عالمية على مسرح Joy Awards، مثل تقديم رحمة رياض لدويتو مع الفنان أحمد سعد، كذلك تقديم الفنانة داليا مبارك لدويتو مع المغني النيجيري ريما.

اقرأ أيضًا: قبل حفلها بموسم الرياض 2023.. من هي الفنانة العالمية بيتوين اسكالانت؟