تصريحات ياسمين صبري تثير جدلًا: «بدأت أشعر أني اعتمد على جمالي في التمثيل»

أثارت تصريحات ياسمين صبري جدلًا وتفاعلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية، عقب إعلانها عن اقتحامها مجال التأليف الدرامي بعد أن توقفت عامًا كاملًا عن المشاركة في الأعمال الفنية.

وكشفت الفنانة المصرية ياسمين صبري، عن العديد من الأمور المتعلقة بتجربتها الفنية في حوارها لمجلة BAZAAR.

وقالت الفنانة المصرية: «لا يمكنني وصف تجربتي في مجال الفن بأنها ناجحة جدًا، فقد بدأت أصدق ما يشاع عني كمجرد فتاة جميلة ومحظوظة دون أي موهبة فنية».

وأضافت: «شاركت في أعمال تليفزيونية دون تركيز على التفاصيل لاقتناعي بأن الجمهور سيتابعني بكل الأحوال فلم أبذل أي جهد يذكر».

تابعت: «أمتلك موهبة لا يستهان بها فأنا فنانة وأتمتع بموهبة التمثيل إلا أنني لم أتمكن من إيجاد نص فني جيد وهذا ما دفعني للامتناع عن التمثيل العام الماضي».

استكملت حديثها: «يجذب الموسم الرمضاني شريحة واسعة من الجمهور في الشرق الأوسط، مثل بطولة دوري أبطال أوروبا، وأنشغل حاليًا في تأليف مسلسلي الجديد».

وعن عملها كمؤلفة، قالت: «سأستخدام مخيلتي في كتابة قصة من حياتنا الواقعية غنية بالأحداث الحقيقة التي يمكن أن نتعرض لها جميعنا».

وأوضحت: «أعمل على تأليف وكتابة النص مع مجموعة من الكتّاب منذ مايو، والتأليف موهبة فنية لدي كنت أجهل وجودها».

في السياق نفسه، قالت: «النص من العوامل الأساسية لنجاح أي فيلم أو مسلسل، لذلك اتخذت قراري بعدم المشاركة في أي عمل فني لا يعتمد على قصة مميزة».

وواصلت: «أحب القراءة، واتبعت دورة في الذكاء الاجتماعي وعلم النفس الاجتماعي من جامعة هارفارد، ومن الطبيعي أن نتأثر بالأشخاص المحيطين بنا والبيئة».

وعن جمالها المُلفت، قالت: «أنا ممتنة جدا لجمالي، إلا أنني أمتلك العديد من الصفات الأخرى والجمال الداخلي لا يقل أهمية عن الجمال الخارجي. إنها طاقة وحيوية».

وقالت: «الشهرة جعلتني أدرك المكانة التي يوليها الأشخاص لي بناءً على المظهر الخارجي، وهو ما دفعني للعمل على تطوير شخصيتي وبناء توازن حقيقي».

اقرأ أيضًا:«حلو التغيير» تضع عمرو دياب في الصدارة من جديد