تصرف بطولي.. «عبير عباس» تنقذ سائقا و4 مشرفات وتقود السيارة بدلا منه

استطاعت مشرفة تربوية إنقاذ حياة سائق باص مركبة، و4 مشرفات آخريات في منطقة جازان بعد قيامها بتصرف بطولي على خلفية إصابة السائق بنوبة سكر.

وروت المشرفة التربوية عبير عباس، خلال مداخلة في برنامج «الراصد» على قناة الإخبارية، تفاصيل الموقف كاملة، موضحة أنها كانت متوجهة هي وزميلاتها إلى زيارة ميدانية إلى إحدى المدارس في صبيا، وقد لاحظت على قائد السيارة عدم الاتزان.

مشرفة تربوية تنقذ سائق

وتابعت المشرفة التربوية: «لاحظت في البداية انحراف السائق إلى اليمين واليسار، وبدأت في تنبيهة إلى الطريق، إلا أنه استمر في الانحراف، ثم لاحظت عليه عدم الاتزان».

اقرأ أيضاً:سائح بلجيكي يوثق مستوى الأمان العالي في المملكة.. هذا ما فعله (فيديو)

 

وأضافت : «عندما لاحظت عدم اتزانه وجهت له عدة أسئلة مثل هل أنت مصاب بالضغط أو السكر، وقال إنه مصاب بالسكر ولم يتناول وجبة الإفطار

ولفتت المشرفة عبير عباس إلى أنها بعد ذلك قد أدركت أن السائق مُصاب بنوبة انخفاض سكري، لذلك فقد اتزانه، فقررت أن تقود السيارة بدلاً منه، وحاولت  إفاقته من خلال تقديم العصائر والطعام له، حتى عاد إلى تركيزه.

وأكدت المشرفة التربوية،إنها أدركت منذ البداية الأمر واستطاعت إنقاذ السائق، نظراً إلى أن نجلها مصاب بالسكري منذ 20 عاماً، وهو ما ساعدها في الانتباه إلى السائق ومساعدته.

 

اقرأ أيضاً:شاهد| لحظة التقاء السيل بالبحر في الشقيق.. لوحة ربانية تقطع الأنفاس