تصاميم عبايات مطرزة بالريش لإطلالة فخمة في عيد الأضحى 2022

ترغب السيدات في ارتداء أزياء أنيقة ومتميزة خلال أيام عيد الأضحى المبارك 2022، وهناك عدة تصاميم عبايات مطرزة بالريش لإطلالة فخمة بعيدًا عن الروتين.

تصاميم عبايات مطرزة بالريش

إطلالات العبايات الراقية، من الإطلالات التي تفضل السيدات والشابات ارتداءها في مناسبات عيد الأضحى، والتي تجمع بين الفخامة والأناقة بأسلوب بعيد عن الروتين والتكرار، وتعد موضة الريش من أبرز اتجاهات صيحات الموضة والأناقة في هذا الموسم.

وخلال التقرير التالي، تقدم «الجوهرة»، تصاميم عبايات مطرزة بالريش، متنوعة من حيث القصات والألوان، اختاري منها ما يناسبك.

تصاميم عبايات مطرزة بالريش لإطلالة فخمة في عيد الأضحى المبارك 2022

 

تصاميم عبايات مطرزة بالريش باللون الأسود

هناك تصاميم عيايات عصرية وشبابية مميزة مصممة باللون الأسود الأساسي من تصميم دار عبايات «Urban Boutique»، والتي تأتي بقصة عريضة مريحة وملائمة للمناسبات خاصة النهارية ويمكن ارتداؤها خلال أيام عيد الأضحى المبارك 2022.

ما يميز هذا التصميم، هو طريقة إدخال الريش الجذاب باللون الأسود بشكل فني جذاب وجميل على جانب واحد من التصميم، وبأسلوب طولي مع القماش بطريقة بارزة مع قصة الكسرات، مع تواجد خط ناعم وأنيق في العباية.

[caption id="attachment_188913" align="aligncenter" width="802"]تصاميم عبايات مطرزة بالريش تصاميم عبايات مطرزة بالريش[/caption]

تصاميم عبايات بالريش بألوان ساحرة

قدمت دار عبايات Shamla Abayas، تصميم عباية راقية من قماش الكريب، بأسلوب مريح وأنيق مع الأكمام بستايل الـBat Sleeves، مع لمسات متقنة الخط البراق الناعم، مع الريش الذي جاء باللون النهدي الشاحب على الأكمام، مع الجزء الخلفي للعباية بشكل مختلف وأنيق.

 

تصاميم عبايات مطرزة بالريش باللون الأبيض

يمكن أن تعتمدي إطلالة راقية في مناسبات عيد الأضحى المبارك 2022، باللون الأبيض الذي يعطي أناقة وشكل فخم عند ارتدائه، وقدمت دار عبايات WA Dubai عباية من اللون الأبيض بتصميم بسيط منسدل بشكل أنيق.

وجاءت العباية مصمم من أكمام بالقصة الجرسية، التي جاءت مزينة بالريش المتطاير باللون الأبيض، وبخطوط رفيعة براقة، مع أسلوب جذاب فخم لتعطي إطلالة مهذبة وجميلة.

تصاميم عبايات مطرزة بالريش

 

عبايات مطرزة بالريش باللون الزهري

يعتبر اللون الزهري من الألوان الجذابة، وصممت دار عبايات Roya Taheri، عباية أنثوية من قماش الأورجانزا الساحر باللون الزهري الفاتح.

وجاءت العباية مصممة بأحجار الكريستال البراقة على أطراف الأكمام، مع بعض لمسات الريش بنفس اللون، مزينة به من النصف العلوي و الجزء الأمامي على شكل خطين طولي، يمكن ارتداؤها في إطلالة عيد الأضحى المبارك.

[caption id="attachment_188925" align="aligncenter" width="801"]تصاميم عبايات مطرزة بالريش تصاميم عبايات مطرزة بالريش[/caption]

اقرأ أيضًا: ألوان عبايات صيف 2022.. تصاميم أنيقة بالأبيض الكريمي والزهري