أجمل الشواطئ العالمية الرومانسية في عطلة الصيف 2022

هناك مجموعة من أجمل الشواطئ العالمية الرومانسية، التي يمكن زيارتها خلال عطلة الصيف 2022 لقضاء أحلى الأوقات.

أجمل الشواطئ العالمية الرومانسية 

يفضل الأفراد، خلال فصل الصيف، الذهاب إلى رحلات على الشواطئ، للهروب من ارتفاع درجات الحرارة، والاستمتاع والاسترخاء، وممارسة السباحة للانتعاش والاستجمام.

وإذا كنت تبحث عن أجمل أماكن لقضاء شهر العسل في أجواء رومانسية، يمكن الاختيار من قائمة الشواطئ العالمية الرومانسية ذات المياه الزرقاء والرمال الناعمة المثالية للاسترخاء.

أجمل الشواطئ العالمية الرومانسية في عطلة الصيف 2022وترصد «الجوهرة»، خلال التقرير التالي، قائمة بأجمل الشواطئ العالمية الرومانسية، التي يمكن زيارتها خلال عطلة الصيف هذا العام.

 

  • شاطئ وايت هيفن في أستراليا

يعتبر شاطئ وايت هيفين، واحد من أشهر الشواطئ في استراليا والعالم، ويعرف بجماله وطبيعته الساحرة.

يقع شاطئ وايت هيفين في جزيرة وايت ساند في منطقة الحاجز المرجاني العظيم في كوينزلاند، ويمتد بطول 7 كيلومترات.

ويتميز بمياه شفافة نقية غير الرمال البيضاء ذات شكل مميز، ويتسم بخصوصيته وانعزاله، ومن الممكن الوصول إليه بواسطة طائرات الهليكوبتر أو الطائرات الشراعية والقوارب.

ويشتهر بأن رماله لا تحتفظ بالحرارة، لهذا من الممكن  المشي على رماله بأقدام عارية دون الشعور بالحرارة، غير أنه يوفر متعة السباحة لمحبي ممارسة الرياضات المائية والبحرية، كالغوص وركوب الأمواج وكرة الشاطئ، وغيرها من الأمور التي يمكن القيام بها للاستمتاع.

[caption id="attachment_189180" align="aligncenter" width="614"]أجمل الشواطئ العالمية الرومانسية أجمل الشواطئ العالمية الرومانسية[/caption]

 

  • شاطئ ميامي في فلوريدا 

في فلوريدا هناك واحد من أجمل شواطئ الولايات المتحدة الأمريكية، وهو شاطئ ميامي بيتش، الذي يتميز بالرمال البيضاء الناعمة، والمياه ذات اللون الفيروزي الساحرة، التي تخطف الأنظار وترغب في الجلوس أمامها، غير أجواء الصيف الممتعة والمفعمة بالمرح.

على شاطئ ميامي بيتش، ستجد نفسك في جولة من الاستمتاع بالسباحة والغوص، بالإضافة إلى ركوب الأمواج، وغيرها من الأنشطة التي يمكنك ممارستها، بجانب فرصتك في الاستجمام في المقاهي والمطاعم وممارسة التسوق من أرقى الأماكن العالمية.

 

 

  • شاطئ كيب تاون

إذا كنت تبحث عن شاطئ مميز بسحر الطبيعية، فعليك الذهاب إلى شاطئ كيب تاون، حيث الطبيعة شاطئية ساحرة في مدينة كيب تاون بجنوب أفريقيا، تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم.

مدينة ذات رمال ناعمة وإطلالة على مياه المحيط الأطلسي، ومن الممكن  أن تحظى بفرصة للاستجمام تحت أشعة الشمس في أرقى المنتجعات، وممارسة السباحة، وخوض العديد من التجارب المميزة.

أجمل الشواطئ العالمية الرومانسية

  • شاطئ زاكينثوس 

يقع شاطئ زاكينثوس في جزيرة زاكينثوس اليونانية، ويعتبر من أروع الشواطئ الساحرة الرومانسية، التي يمكنك الذهاب إليها، فهو مفعم بجمال مياه البحر المتوسط الزرقاء، بجانب الرمال الناعمة.

ويتميز هذا الشاطئ، بهدوء التيارات المائية، الأمر الذي يجعله مثاليًا للسباحة والاسترخاء، بجانب انعزاله، بسبب طبيعته الصخرية بين الجبال والمنحدرات الساحرة.

[caption id="attachment_189193" align="aligncenter" width="1280"]أجمل الشواطئ العالمية الرومانسية أجمل الشواطئ العالمية الرومانسية[/caption]

اقرأ أيضًا: لهذه الأسباب.. العلا الوجهة المثالية في عطلة الصيف