تسجيل 250 ألف شخص في منصة مطلوب منذ بداية انطلاقها

شهدت منصة مطلوب إقبالًا كبيرًا، وذلك منذ الإعلان عن موسم الرياض 2021؛ حيث تفاعل معها عدد كبير من الراغبين في إيجاد فرص عمل في قطاع الفعاليات، بالإضافة إلى المواهب الفنية المختلفة.

وكشفت المنصة أنه تم تسجيل نحو 250 ألف مُتقدم في جميع الخدمات الخاصة بها منذ بداية انطلاقها، وحوالي 35 ألفًا لموسم الرياض وحده.

واستقبلت المنصة طلبات من 21 ألف موهبة متخصصة، ما بين «العزف والتمثيل وألعاب الخفة»، فيما استقبلت 187 ألف طلب توظيف، وأيضًا 5 آلاف فكرة فعالية وخدمات لوجستية، غير 8 آلاف متجر ومطعم، و20 ألف موقع فعالية.

وتساعد منصة مطلوب باعتبارها حلقة وصل بين كل من منظمي الفعاليات ومقدمي الخدمات الترفيهية والإبداعية والخدمية، في العمل على تنويع الفرص الاستثمارية التي يعتبر موسم الرياض مصدرًا مهمًا لها.

 

وتمثل منصة مطلوب، وجهة موحدة لكل من المعلومات والطلبات والخدمات التي تتعلق بقطاع الفعاليات، بجانب أنها تعمل على تحفيز دوره وتعزيز بيئته، والعمل على تسهيل التنافس في فرص العمل والمشاريع، إضافة إلى عقد الصفقات بفعالية وشفافية لمقدمي الخدمات.

 

وتساهم تلك المنصة في العمل على نمو المشاريع، وهو الذي ينعكس إيجابًا على الاقتصادات المحلية، وكذلك العمل على تنويع الفرص الوظيفية، بجانب زيادة الاستثمار، وتوفير الموارد المادية المستدامة.

 

بالإضافة إلى ذلك، تعمل على  احتضان المشاريع الرائدة والمواهب المتميزة المتواجدة داخل المملكة، وكذلك تزود الفعاليات الوطنية بكوادر وخدمات تساهم في صناعة المحتوى الترفيهي، بجانب أنها تحقق أهدافها عن طريق التنظيم الفعال وأيضًا تسهيل مشاركة الأفراد والمنشآت بالإضافة إلى مزودي الخدمات بالفعاليات والمواسم.

 

اقرأ أيضًا: مهرجان RUSH بموسم الرياض 2 يحقق نجاحًا ضخمًا