عائشة الرفاعي: «تكريمي في الجونة رسالة لكل صاحب موهبة ليجتهد»

عبرت الفنانة السعودية عائشة الرفاعي، عن سعادتها بتكريمها من لجنة تحكيم مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، وذلك عن دورها في الفيلم القصير «نور شمس».

الفنانة السعودية عائشة الرفاعي

وأكدت أن تكريمها عبارة عن رسالة لكل صاحب موهبة حاول أن يجتهد بالعمل على نفسه، من أجل تحقيق أحلامه.

وأشارت إلى أنها لم تدرس الفن، ولكنها ظلت تسير وراء حلمها بكل جد ومثابرة من أجل تحقق ما تريده، حتى حصلت على هذا التكريم.

 

وكشفت في عدة تصريحات بعد التكريم، أنها تدين إلى مواقع التواصل الاجتماعي، لأنها ساعدت في تقديم موهبتها؛ حيث بدأت مشوارها الفني من خلال حساب على سناب شات، الذي كان السبب في شهرتها بجدة والرياض وأنحاء المملكة.

 

وقالت: إن موسم جدة كان «وش السعد» فكانت أولى مشاركاتها على خشبة المسرح بسببه، مع المخرج تود نمس بعمل تحت عنوان «بيت الدهاليز».

 

وتابعت: هذه المسرحية هي التي مهدت الطريق للبداية الفعلية لها في مجال الفن، لتتعرف على المُخرجة السعودية فايزة آمبة، مخرجة «نور شمس».

 

وأضافت: بعد 3 أشهر من عرض المسرحية اتصلت المخرجة فايزة بها من أجل الدور الذي يُعتبر أول عمل سينمائي تشارك فيه.

 

وحكت أنها استمر تدريبها على الشخصية لمدة 5 أشهر كاملة، وخضعت لتدريبات مُكثفة من أجل الوقوف أمام الكاميرا، بالإضافة إلى تدريبات أداء لتخرج الشخصية بالشكل الذي يُصدقه الناس.

الفنانة السعودية عائشة الرفاعي: تكريمي في الجونة رسالة لكل صاحب موهبة يجتهد ليحقق حلمه

وعن تجسيدها لدور أم في العمل، حكت أنها تلقت بعض التعليقات حول أنه أول تجاربها، مؤكدة أنها لم تشعر بالخوف لأنها فنانة والفنان يستطيع إجادة كل الشخصيات.

 

أوضحت أن التكريم الذي استطاعت الحصول عليه، يعتبر بالنسبة لها تكريمًا استثنائيًا وعوضًا كبيرًا عن المجهود التي بذلتها خلال الفترة الماضية، لتتقن الدور عبر العمل على تطور موهبتها بمجهودها الذاتي.

 

اقرأ أيضًا: صور دنيا بطمة تجذب الأنظار.. إطلالة جديدة مع ابنتيها ووالدتها