تحتضن 150 مليون زهرة.. «دبي ميراكل جاردن» تفتح أبوابها أمام عشاق الزهور

شهدت مدينة دبي مساء أمس الجمعة، افتتاح حديقة (دبي ميراكل جاردن)، أكبر حديقة للزهور الطبيعية على مستوى العالم - في موسمها الـ 12 والذي يأتي مع جُملة من المفاجآت والتصاميم الخلابة.

دبي ميراكل جاردن

من جانبها، أعربت إدارة دبي ميراكل جاردن عن اعتزازها بكل الإنجازات التي تحققت خلال السنوات الماضية وإسهام الحديقة في ترسيخ مكانة دبي كوجهة سياحة عالمية بما تضمه من عناصر جذب فريدة.

كما تعد حديقة ميراكل جاردن بمثابة وجهة ترفيهية وجاذبة للجميع ومن مختلف الأعمار؛ إذ تسعى إدارتها إلى إضافة مزيد من عناصر الإبهار والترفيه لإدخال السعادة على قلوب الزوار في هذا الموسم.

تحتضن 150 مليون زهرة.. «دبي ميراكل جاردن» تفتح أبوابها أمام عشاق الزهور

قرية السنافر

وفي ضوء النجاح الكبير لقرية السنافر واستمتاع الزوار بتلك الشخصيات المميزة بلونها الأزرق، عمل فريق المصممين والمهندسين على توسيع القرية وتجميلها لتكون منطقة جذب. مع إضافة عدد آخر من المجسمات المتميزة بألوانها وأشكالها.

كما تمت إضافة سبع مجسمات إضافية للقرية. وتم أيضًا تخصيص منطقة لالتقاط الصور لاستخدامها على منصات التواصل الاجتماعي وأخذ قسط من الراحة.

زيادة عدد المتاجر في الحديقة

بالإضافة إلى ما سبق، رفعت دبي ميراكل جاردن هذا الموسم من عدد متاجر التجزئة التي تقدم تشكيلة واسعة من المأكولات الشهية والمشروبات التي تناسب أذواق مختلف أفراد العائلة.

كما زادت الحديقة أيضًا عدد المقاعد لإتاحة الفرصة أمام الزوار للجلوس والاستمتاع بالأجواء والإطلالات الخلابة للزهور بألوانها الجميلة وتصاميمها المتميزة.

وسيتم أيضًا عرض عدد من مجسمات الحديقة الرئيسية والتي تحظى بإعجاب الجميع. ومنها: "أنفاق الزهور، ونوافير المياه بما فيها ثلاثية الأبعاد، وأعمدة الإنارة الرائعة".

مجسم طيران الإمارات

تضم الحديقة أيضًا مجسم طائرة "طيران الإمارات" العملاقة من طراز A380 الشهيرة، والتي دخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية؛ كونها مغطاة بأكثر من 500 ألف زهرة ونبتة.

كما تضم الحديقة أيضًا: "نفق الزهور، وحديقة البحيرات"، وهما من عناصر الجذب المذهلة التي تحتفي بالجمال والطبيعة.

عجلة مائية جديدة

وخلال الموسم الحالي، تقدم الحديقة:

- عجلة مائية جديدة أكبر حجمً سترافق عجلتي المياه الأصغر الموجودتين بالفعل.

- كما ستوسّع في الفعاليات والعروض الترفيهية التي تضيف رونقاً وبهاءً للحديقة.

- تم توفير مساحات أكبر لمواقف السيارات لخدمة الزوار الذين تتزايد أعدادهم كل عام.

150 مليون زهرة

ويذكر أن الأزهار والنباتات، تنتشر على مساحة أرض تبلغ 72000 متر مربع في قلب دبي لاند وتستضيف 150 مليون زهرة طبيعية محطمة للأرقام القياسية بأكثر من 120 نوعاً وهو إنجاز نوعي ليس له مثيل بالمنطقة.

توجدر الإشارة إلى أن حديقة دبي ميراكل جاردن تفتح أبوابها يوميًا، من الساعة 9 صباحاً حتى 9 مساءً خلال أيام الأسبوع.

كما تمتد حتى الساعة 11 مساءً في عطلات نهاية الأسبوع "السبت والأحد" والعطلات الرسمية، والدخول مجاناً للأطفال دون سن الثالثة.

ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني: www.dubaimiraclegarden.com

 

اقرأ أيضًا: أشهر المعالم السياحية في العلا.. حضارات مختلفة وطبيعة ساحرة