تأجيل المعرض السعودي الدولي للتسويق والتجارة الإلكترونية

شهدت اليوم السبت، تأجيل عدد من الفعاليات في المملكة، ومنها تأجيل المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية؛ إثر القلقل المتزايدة بين دول العالم من انتشار «فيروس كورونا المستجد».

المعرض السعودي الدولي للتسويق والتجارة الإلكترونية

وقررت إدارة المعرض السعودي الدولي للتسويق والتجارة الإلكترونية، تأجيل الفعالية بعد التنسيق مع الجهات الحكومية المختصة ومركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وشاركت الصفحة الرسمية للمعرض السعودي الدولي للتسويق والتجارة الإلكترونية، على موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة«تويتر»، تغريدة، تعلن فيها عن تأجيلها للمعرض.

ونشرت الصفحة صورة تعلن فيها تأجيلها للمعرض، وعلقت عليها: «نفيدكم أنه تم تأجيل إقامة المعرض السعودي الدولي إلى شهر أبريل في مدينة الرياض».

وتابعت: «يحدد التاريخ لاحقا بسبب الإجراءات الاحترازية الخاصة بفايروس كورونا، من بعض الدول المشاركة بالمعرض، لمزيد من المعلومات التواصل عبر الإيميل [email protected]».

إذ كان من المرتقب يفتح المعرض أبوابه يوم 2 مارس المقبل، إلا أنه تم تأجيله إلى شهر إبريل؛ حيث تسببت الإجراءات الصادرة من بعض الدول للحد من انتشار فيروس كورونا، في منع عدد كبير من العارضين الدوليين من المشاركة المقرر لها سابقًا.

https://twitter.com/sidmc_sa/status/1233674794924740608?s=20

وأصدرت المملكة عدة إجراءات احترازية من مرض كورونا، منها إيقاف إجراءات تأشيرات الزيارة.

«فنون المدينة المنورة» تختتم «معرض قيم لذوي الإعاقة»