بينهم ناعومي كامبل.. إطلالات ملفتة على سجادة مهرجان البحر الأحمر السينمائي

شهدت السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي مجموعة متميزة من الإطلالات لعدد من المشاهير بينهم ناعومي كامبل وشارون ستون ونجمات السعودية والوطن العربي وغيرهم.

وتنوعت الإطلالات ما بين البساطة والغرابة كعادة المهرجانات السينمائية، فشهدنا مجموعة متميزة من الأزياء منذ بداية المهرجان وحتى اليوم.

وتستعرض لكم مجلة «الجوهرة» في المقال إطلالات غريبة وغير مألوفة شاهدناها على سجادة مهرجان البحر الأحمر السينمائي

قد يهمك: إطلالة ياسمين صبري تخالف التوقعات.. ماذا ارتدت لثاني أيام مهرجان البحر الأحمر ؟

ناعومي كامبل بإطلالة خاطفة

ليست كل الإطلالات غير المألوفة هي إطلالات غير موفقة، فعلى الرغم من اعتماد الموديل العالمية ناعومي كامبل إطلالة دراماتيكية إلا أنها خطفت الأنظار بأناقتها الملفتة.

واختارت ناعومي فستانا مرصعا بتدرجات اللون الأحمر المائل للسواد في الأسفل، مميزا بالأكتاف المكشوفة مع القصة المجسمة، تغطيها التطريزات البراقة، وارفق فستانها بكاب حريري منسدل منسدل بفخامة من الخلف، تزينه أكمام من طبقات الكشكش المنتفخ، وتزينت ناعومي بمجوهرات ماسية مرصعة مع اعتماد تسريحة الشعر المالس المنسدل من الخلف.

فاطمة البنوي خارج المألوف

كذلك ظهرت النجمة فاطمة البنوي بإطلالة جريئة وغير اعتيادية، فاعتمدت فستانا كلاسيكيا بالأبيض والأسود، ممزق بتصميم التنورة الطويلة المنتفخة من الجوانب، تميزت باللون الاسود بالثنيات الكثيفة، أما الجزء العلوي فصمم باللون الابيض على شكل توب بالأكتاف العريضة والياقة المستديرة الضيقة، زين هو الآخر بالثنيات المائلة، ونسقت فاطمة مع فستانها حذاءًا مدببًا بشرائط الكاحل باللون الأسود، كما تزينت بأقراط متدلية وخواتم مرصعة.

سمر ششّة بإطلالة غريبة

أما سمر ششة فاختارت فستانا طويلا بقصة الحورية باللون الأسود والأحمر، تميز بأكمام منسدلة من الساتان لفت ذراعيها بقصة منتفخة تضيق عند المعصم، أما منطقة الصدر فجاءت مزينة بتطريز على شكل قلب منكسر بالترتر الأحمر، وحملت كلاتش معدنية مع التزين بأقراط متدلية مع تسريحة الشعر المرفوع نصف رفعة على شكل كعكة عالية.

إطلالة شارون ستون

أخيرًا من الإطلالات التي دخلت ضمن الإطلالات الخاطفة غير المألوفة تلك الإطلالة التي ظهرت بها شارون ستون في حفل افتتاح المهرجان.

فخطفت النجمة الأمريكية  الأنطار بفستان واسع ويغطي ساقها أشبه بـ(الجلباب الواسع) لكنه كان مكشوفاً من الأعلى،  وجاء باللون الورد اللامع،  وهو من مجموعة طوني ورد لشتاء وخريف 2023 /2024.

قد يهمك: موضة القفازات الطويلة تتصدر إطلالات مهرجان البحر الأحمر السينمائي.. من الأفضل؟