صور| «بوشرون» تجمع بين الدنيم والمجوهرات الراقية بمجموعة ساحرة

أسدلت دار بوشرون للمجوهرات الستار عن جديدها الذي قدمته من خلال إعادة تقديم مجموعة Quatre الشهيرة ضمن مجموعة جديدة مصغرة.

وكشفت كلير شوازن المديرة الإبداعية للدار، عن اختياراتها في المجموعة الجديدة، موضحة أنها اختارت أن تجمع بين خامة قماش الدنيم المحبوبة عالميًا، مع الماس الثمين.

ونتج عن هذا المزج، قطعتان فريدتان «خاتم وسوار» من المجوهرات الراقية مصنوعان من الذهب الأبيض والماس والدنيم، وهو مزيج متباين من المواد والألوان؛ حيث يتألق الماس على خلفية الخامة المميّزة لقماش الدنيم.

اقرأ أيضًا: صور| مجموعة المجوهرات الراقية Timeless High Jewelryمن بوشرون

وكما لو كانت حكاية مجوهرات معاصرة تبدأ في كوراشيكي، المدينة اليابانية التي شهدت ابتكار الدنيم، وتنتهي في مشاغل دار المجوهرات الشهيرة في مقرّها الواقع عند 26 ساحة فاندوم، كذلك هو التحدّي الهائل الذي واجهه صاغة وحرفيّو بوشرون الذين قدموا الدنيم بشكل رائع إلى عالم المعادن الثمينة والمجوهرات النفيسة.

وظهرت نتيجة هذا السحر، من خلال مجموعة نادرة مستوحاة من امرأة بوشرون - أنيقة ومغامرة وديناميكية وحرّة، وهي المرأة التي ترتدي المجوهرات الراقية ذات الذوق الرفيع مع الجينز الأنيق لإطلالة فريدة.

سوار Quatre

سوار Quatre العريض هو أعجوبة تقنية بحدّ ذاتها، فهو ثمين وأنيق ومثال رائع على التقاء المجوهرات الراقية والموضة.

وجاء في هيكل هندسي مرصوف بالماس ذي القطع المستديرة ومبطّن بالذهب الأبيض، تشكّل المساحات المسطّحة من الدنيم تباينًا وعمقًا.

وفي هذه القطعة المذهلة، يكشف نسيج الدنيم الأزرق الغامق عن الزخارف المميزة لمجموعة Quatre ويسرد قصة إبداع دار بوشرون بأكملها في قطعة واحدة.

خاتم Quatre Jean

يعزف خاتم Quatre Jean على وتر التناقضات ليأتي من تصاميم بوشرون الساحرة؛ فهو تصميم أيقونيّ ولكنّه أصلي وحديث ومناسب للجنسين.

كما أنه وفيّ لتقاليد المجوهرات ومعاصر للغاية؛ حيث تتضح رموز بوشرون المعمارية في هذا الخاتم، وهي «الغروغران، دوبل غودرون، وكلو دو باريس»، جميعها محفورة في هذه القطعة المصنوعة من قماش الدنيم الحقيقي والراتنج. بثلاث حلقات من الدنيم وواحدة من الماس ذي القطع المستدير بينها.

ويزهو هذا الخاتم بأناقته البعيدة عن التكلّف، تمامًا مثل الدنيم الذي صُنع منه.

نصائح للتنسيق

يعكس هذا السوار العريض الثقة التي تتحلّى بها المرأة من الصباح إلى المساء، بأسلوبه الهندسي وروح الأزياء الراقية.

ويمكن ارتداؤه وحده وبدون أيّ أكسسوار آخر؛ ليضفي مزيدًا من التألّق على فستان طويل متهدّل باللون الأزرق الداكن ترتدينه مع صندل فضي.

أو يمكنك تنسيقه على بنطلون جينز عالي الخصر مع بلوزة من الحرير العاجي ومعطف ترنش أزرق داكن.

كما يمكنك تنسيقه مع أشكال مختلفة، مثل الجمع بين الخطوط الهندسية الواضحة للسوار مع الأكمام الكبيرة المنفوخة، والتي ترتدينها مع الجينز المفضّل لديك لإبراز خامة الدنيم.

الخاتم

هذا الخاتم هو بمثابة رفيق يومي مثالي لا يمكنك الاستغناء عنه، تمامًا مثل الجينز المفضّل لديك والذي تعودين إليه مهما كان مزاجك ومهما كان الموسم، حيث أن بنطلونات الجينز هي من القطع التي تفرض وجودها في خزانة ملابسك رغم كلّ شيء.

ويمكنك تنسقه مع الملابس الرسمية أو غيرها؛ حيث يبدو رائعًا مع كل شيء، كما يمكنك تجربة إطلالة الدنيم الشاملة، مثل ارتداء فستان متوسط الطول بأزرار مع حزام عريض.

أو نسقيه مع برمودا واسع الساق لإضفاء لمسة قديمة مع حذاء عالي الساق عنابي اللون من موضة السبعينيات، وكنزة قصيرة مشغولة بالكروشيه لإضفاء لمسة ساحرة.

اقرأ أيضًا: صور| مجوهرات صيف 2020 من «بوشرون» بروح طائر الطاووس الحرة