القتل في أواخر العمر.. مسن إيطالي يتخلص من زوجته بـ7 طعنات بغرفة نومها

"عشرة عمر، وقصة حب طويلة امتدت لسنوات، وبنتين وأحفاد"، كل ذلك لم يشفع لسيدة ايطالية لدى زوجها؛ إذ تخلص مسن إيطالي من زوجته بسبع طعنات قاتلة، وهي ترتدي ملابسها الداخلية وهرب من المكان. وتلاحقه الشرطة في عدة أماكن يتردد عليها.

مسن إيطالي يتخلص من زوجته

وبدأت القصة قبل نحو 40 سنة من الآن، عندما تعرفت ميشيل فايرز على شاب يكبرها بـ8 سنوات. ونشأت بينهما قصة حب، وقرر الاثنان الارتباط؛ إذ عاش الزوجان حياة مليئة بالحب والمودة.

وتوج هذا الحب بطفلتين، كانت الصغيرتان بمثابة القاسم المشترك بين الزوجين، والسعادة التي دخلت المنزل. ومع مرور الوقت كبرت الطفلتين والأبوين، حتى تزوجت الأولى وأنجبت أطفالا وأصبح الأبوين جدين، بينما تزوجت الأخرى منذ أيام قليلة.

والجدان بعد خروجهما للمعاش قررا العيش في احدى المناطق الريفية بايطاليا، والاستمتاع بأجواء الطبيعة الخلابة؛ إذ يوجد حول المنزل أشجار الزيتون وبساتين الليمون ونباتات الكمكوات. وفي إشارة إلى الروابط البريطانية بين الزوجين توجد لوحة رمي السهام على الجدار الخارجي.

وكان الجيران شهودا على قصص الحب بين الزوجين المسنين؛ إذ كان يتواجدان يوميا في حديقة المنزل وبرفقتهما 3 كلاب. وتحرص الزوجة على التقاط الصور، خاصة في السفر خلال فترة الشتاء لعدة دول برفقة زوحها.

صدمة في غرفة النوم

مؤخرا اتصلت صديقة الزوجة بها عدة مرات فلم تجيب على هاتفها، فذهبت لمنزلها لتكتشف الصدمة؛ إذ وجدت صديقة عمرها مقتولة، فصرخت وتجمع الجيران وحضرت الشرطة. كما تبين أن السيدة مقتولة بـ7 طعنات في الظهر، وترتدي ملابسها الداخلية فقط.

وتحوم الشكوك كلها حول الزوج، الذي هرب من المكان، ولا يعرف أحد شيء عنه، فقد اختفى تماما. بينما تعيش البنتان والأحفاد صدمة كبيرة. فيما يخيم الحزن على منزل القتيلة في قرية فيراتي بالقرب من مدينة كاسولي في شرق إيطاليا.

اقرأ أيضًا: وعد بلفور الـ106.. «التعاون الإسلامي» تدعم نضال الشعب الفلسطيني وتدعو لتصحيح الظلم التاريخي