بكاء محمد عبده وكلمة آل الشيخ.. لقطات من «ليلة عراب الطرب» الاستثنائية

شهد حفل «ليلة عراب الطرب» للفنان السعودي محمد عبده، العديد من المشاهد المؤثرة والاستثنائية، إذ اختتم فنان العرب حفلات عام 2019، وافتتح حفلات العام الجديد 2020 بهذه الليلة الطربية.

ليلة عراب الطرب

وعلق المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، على الحفل، مؤكدًا أن محمد عبده فنان استثنائي لن يتكرر في تاريخ المملكة والوطن العربي.

وبالرغم من غياب «آل الشيخ» عن الحفل، إلا أنه شارك في الحفل من خلال اتصال هاتفي على الهواء مباشرة أمام الحاضرين في «ليلة العراب».

ابنة محمد عبده

كما شاركت «نورة» ابنة فنان العرب والدها في حفل تكريمه المميز والاستثنائي على مسرح محمد عبده، بمنطقة بوليفارد الرياض، مساء أمس الثلاثاء، بكلمات مؤثرة لم يتمالك دموعه أمامها.

وذرف فنان العرب الدموع على المسرح، عندما سمع صوت ابنته نورة وهي تُلقي كلمة في تسجيل صوتي بمناسبة تكريمه، موجهة الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد، ورئيس الهيئة العامة للترفيه.

وخلال الحفل، عبر الفنان محمد عبده عن سعادته البالغة بهذه الليلة التي وصفها بـ«التاريخية»؛ إذ تم تكريمه فيها مرتين، الأولى من قبل الهيئة العامة للترفيه، والمرة الثانية من قِبل أبنائه وبناته الذين حضروا الحفل.

وقدم فنان العرب خلال الحفل، الذي استمر أكثر من خمس ساعات متواصلة، العديد من أغانيه الخالدة والأكثر شهرة بين جمهوره الخليجي والعربي، منهم «ما هو عادي، يا أعذب الحب، نسيم الجنوبي، وعذروب».

ليلة عراب الطرب.. مسك ختام موسم الرياض لعام 2019