بـ «التعاقد».. وظائف أكاديمية شاغرة في كلية الملك فهد الأمنية

أعلنت كلية الملك فهد الأمنية بمدينة الرياض، عن وظائف أكاديمية شاغرة ، والتي تأتي بنظام التعاقد، كاشفة عن تاريخ التقديم وموعد انتهاء التسجيل.

وقالت الكلية عبر حسابها الرسمي على منصة (إكس) إنه يتوفر الآن (12) وظيفة أكاديمية ترغب في شغلها بكوادر وطنية مؤهلة عن طريق التعاقد.

 

وظائف أكاديمية شاغرة

وأوضحت الكلية أن العمل في سيكون في مجالات تقنية المعلومات والذكاء الاصطناعي، والعدالة الجنائية وعلوم الأدلة، والعلوم الإدارية والعلوم الاجتماعية واللغات.

وأضافت أنه يمكن التقديم على الوظائف المذكورة والاطلاع على المؤهلات والشروط المطلوبة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني (www.kfsc.edu.sa)، والتقديم سيبدأ يوم الثلاثاء 7/ 5/ 1445 هـ حتى نهاية دوام يوم الخميس 9/ 5/ 1445هـ.

 

يذكر أن كلية الملك فهد الأمنية بالرياض هي كلية حكومية أمنية تتبع مباشرةً لوزارة الداخلية السعودية. تأسست في 24 ديسمبر 1935، الموافق 29 رمضان 1354. وتقع على طريق خريص شرق مدينة الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية. تقوم الكلية بتعليم وتدريب طلابها على الحياة الأمنية وعلى حماية أمن وأستقرار البلاد.

و تقدم كلية الملك فهد الأمنية العديد من البرامج الدراسية، منها:

  • برنامج بكالوريوس العلوم الأمنية: يُدرس فيه العلوم الأمنية، مثل قانون الشرطة، وإدارة العمليات الأمنية، ومكافحة الجريمة.
  • برنامج دبلوم العلوم الأمنية: يُدرس فيه العلوم الأمنية الأساسية، مثل علم النفس الجنائي، والتحقيق الجنائي، ونظام العدالة الجنائية.
  • برنامج الماجستير في العلوم الأمنية: يُدرس فيه العلوم الأمنية المتقدمة، مثل القيادة الأمنية، وإدارة الأزمات، ومكافحة الإرهاب.
 

اقرأ أيضًا: «الصحة» تحتفي باليوم العالمي للرجل على طريقتها الخاصة